ما علافة شيرين رضا بزواج عمرو دياب من دينا الشربيني؟

كان سفر الفنان عمرو دياب برفقة الفنانة دينا الشربيني ونجلته الكبرى نور إلى دبي بمثابة إثبات دليل قاطع على الأخبار التي تم تداولها حول زواج الهضبة من دينا، إلا أن الأمر الذي استغرب الجميع له هو اصطحاب عمرو لابنته معه في هذه الرحلة، وهي التي لم تحدث منذ سنوات طويلة.

وتساءل الكثيرون حول السبب في ذلك، وهل مرافقة نور لوالدها في هذه الرحلة بمثابة دليل على مباركتها لهذه الزيجة الخفية أم أنها فرصة لتصليح العلاقات بينها وبين الهضبة ؟

اقرئي أيضًا : الحرب تشتعل مجدداً بين لطيفة وفلة الجزائرية .. والأولى تطالبها بإجراء تحليل المخدرات  

قال مصدر مقرب من الفنانة شيرين رضا والدة نور عمرو دياب، إن دينا الشربيني تتمتع بعلاقة طيبة بشرين، حيث تعرفت عليها من خلال السيناريست تامر حبيب المعروف بأنه من أصحاب الصداقات الكبيرة في الوسط الفني، ويجتمع عدد كبير من النجوم الشباب بمنزله بين الحين والآخر.

وأضاف المصدر أنه امتدت علاقة دينا الشربيني لتصل إلى نور عمرو دياب والتي أصبحت تظهر معها خلال الفترة الماضية بعدد من الأماكن العامة، حتى تعرفت دينا على الهضبة، وأصبحت مصدر ثقة بالنسبة له نظراً لثقة ابنته بها.

اقرئي أيضًا : الموت يفجع أصالة! 

وتابع المصدر أن دينا أصبحت صديقة مقربة للغاية من الهضبة، حتى أنه كان يستشيرها في عدد من أموره الفنية، وهذا ما أثار غضب هدى الناظر مديرة أعمال عمرو الحالية، وبدأت المشكلات تطفو بينها وبين دينا، حتى أن هدى لم تعد تذهب إلى مقر إقامة الهضبة بالفورسيزون كثيراً إلا لضرورة العمل فقط.

وأوضح أن زواج دينا والهضبة حدث منذ عدة أشهر بعد انفصاله عن زوجته السابقة زينة، التي تقيم حاليا بلندن هي وأبناؤها، كما أن الانفصال لم يحدث رسمياً حتى الآن.

اقرئي أيضًا : بالصور.. ليلي علوي تزور مرضى سرطان الثدي وتؤكد: عشت مأساة مع هذا المرض  

أضف تعليقا