خروج مسلسل "نوح" من سباق رمضان.. لهذا السبب

تأكد بصفة رسمية خروج مسلسل «نوح» من السباق الرمضاني المقبل، والذي يقوم ببطولته حسن الرداد وإيمي سمير غانم، في أول عمل فني يجمع بينهما بعد زواجهما في نوفمبر الماضي.

اقرئي أيضًا : غادة عادل تُغضب المصريين برقصها بـ "الشورت" مع حميد الشاعري  

وأكد مصدر من داخل المسلسل أن التأجيل يعود لعدم قدرة صناع العمل على الانتهاء منه قبل شهر رمضان المقبل، حيث لم يتم تصوير حلقة كاملة من المسلسل، وتم التصوير لمدة 5 أيام فقط، ويحتاج للانتهاء منه أكثر من ثلاثة أشهر، ويتبقى على شهر رمضان أقل من 50 يومًا، وعلى فرض أن التصوير تم بصفة يومية لن يتم الانتهاء من نصف حلقات المسلسل قبل حلول رمضان، مما يجعل من الصعوبة عرضه في رمضان.

اقرئي أيضًا : الصور الأولى من فيلم غادة عبد الرازق الجديد «رؤية»  

وعن سبب التأخير في التصوير، على الرغم من أن التصوير بدأ فعليًا في شهر فبراير الماضي، أكد المصدر أن صناع العمل وجدوا أن هناك مماطلة من جانب منتج العمل إيهاب طلعت في صرف الدفعة الأولى من مستحقات صناع العمل، سواء كانوا الأبطال أو المخرج والمؤلف والعاملين، لذلك فضّل صناع العمل عدم التصوير حتى يتم الحصول على مستحقاتهم، وهو ما جعلهم يصورون 5 أيام فقط.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تعرف على الحارس الشخصي لمحمد رمضان الذي تأهل لبطولة العالم لكمال الأجسام 

مسلسل «نوح» من بطولة: حسن الرداد، إيمي سمير غانم، عزت أبو عوف، مريم حسن، روجينا، حازم سمير، هيدى كرم، أحمد عبد الله محمود، ورانيا منصور، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون