موضة حقائب ربيع وصيف 2015

تنوّعت موضة حقائب موسم ربيع وصيف 2015 من حيث الأشكال والألوان، بطريقة ترضي جميع الأذواق وتمكّن المرأة من إيجاد ما يناسبها.

 

حقائب الـ"كروس بادي" أو Cross-body Bags

تتميّز هذه الحقائب بسهولة حملها وبالحريّة التي تمنحها للمرأة، فتشعر بالراحة وعدم تقيّد حركتها.

 

الحقائب المزيّنة بالشراريب Fringed Bags

تعيدنا الحقائب المزيّنة بالشراريب إلى السبعينات، خصوصاً موضة الـHippies، حيث تعبّر الشراريب المتدليّة منها عن المرأة الحرّة والبوهيميّة الأسلوب.

 

حقائب الفرو أو Fur Bags

تُعتبر حقائب الفراء غربية قليلاً خلال فصل الصيف، لكنْ يمكن حملها، إذ تشكّل عنصر زينة بارزاً وملفتاً.

 

حقائب الكتف أو الـShoulder Bags

 جاءت حقائب الكتف في عدد لا يحصى من الأشكال والدرجات اللونيّة في الموسم الجديد، وتميّزت بأسلوبها العصري والمبتكر، مانحةً المرأة مزيداً من الحيويّة.

 

الحقيبة المدرسيّة Satchel Bags

طُوّعت التصاميم الشبيهة بالحقيبة المدرسيّة بأشكال متنوّعة، من الحقائب العصريّة الأنيقة إلى تلك الكلاسيكيّة، التي تتداخل فيها الخامات والألوان.

 

الحقائب المطبّعة Printed Bags

تألّقت الحقائب المطبّعة في عروض ربيع وصيف 2015، خصوصاً تلك المزيّنة بأنماط الورود، التي أضافت إليها مزيداً من الإشراق والرومانسيّة.

.

الحقائب الكبيرة Oversized Bags

تُعتبر الحقائب الكبيرة عمليّة، إذ تمنح المرأة إمكانيّة وضع كلّ ما تحتاجه من أغراض، بالإضافة إلى تميّز شكلها وعصريّتها.

 

حقيبة الـTote Bag

تتميّز حقيبة الـTote Bag بمسكاتها الطويلة، التي تمنح صاحبتها الراحة والحرّية في التحرّك، بالإضافة إلى شكلها العصري المواكب للموضة.

 

الحقائب الرياضيّة Duffel Bags

تتّسم حقائب الـDuffel Bags هذا الموسم بتداخل الأسلوب العصريّ والرياضي مع الأسلوب الأنيق والأنثوي، مانحةً المرأة طلّة مختلفة وفريدة.

 

الحقائب المحمولةClutches

تلائم الحقائب المحمولة أو الـClutches مختلف الأوقات، من إطلالة الحفلات إلى الإطلالة النهاريّة، حتّى تلك المهنيّة، مضفيةً على صاحبتها تميّزاً وتألّقاً من نوع خاصّ.

أضف تعليقا