طفلة تثير غضب هيفاء وهبي وتحرجها أمام دينا

أثارت طفلة صغيرة غضب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعدما قابلتها في إحدى المناطق الشعبية في القاهرة، أثناء تصويرها مسلسلها الجديد «الحرباية»، وأحرجتها أمام دينا، التي كانت تصور بعض المشاهد برفقتها.

المطربة اللبنانية ذهبت إلى حي بولاق الشعبي بالقاهرة؛ لتصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد هناك، وقام صناع العمل بالاتفاق مع كبير تلك المنطقة؛ لتأمين أبطال المسلسل ومعدات التصوير، وضمان عدم تعرضهم لمضايقات، خاصة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ولكن طفلة صغيرة تسببت في غضب هيفاء وهبي؛ عندما قابلت هيفاء أثناء التصوير.

اقرئي أيضًا : ماذا تفعل هيفاء وهبي في حي "بولاق" في القاهرة؟  

فقد فوجئت الفنانة اللبنانية، أثناء جلوسها في أحد شوارع بولاق، وسط «لوكيشن» التصوير، في انتظار بدء تصوير مشهد جديد، بدخول طفلة صغيرة من أبناء الشارع عليها، وقالت لها: «مش إنتي إللي طلعتي مع حكيم في أغنية (هما استغنوا عني)»، وهو الأمر الذي أثار غضب هيفاء وهبي؛ بسبب عدم معرفة الطفلة بها، واقتصار معرفتها لها على أنها ظهرت مع المطرب الشعبي حكيم في فيلم «حلاوة روح»، على الرغم من أنها كانت بطلة العمل، وحكيم كان يغني فيه تلك الأغنية فقط.

اقرئي أيضًا : كيف طمأنت آيتن عامر جمهورها على صحتها؟  

وما زاد من غضب هيفاء؛ أن هذا الموقف حدث أمام الراقصة دينا، التي كانت تشاركها التصوير في ذلك اليوم، حيث شعرت الفنانة اللبنانية بالإهانة أمام دينا، التي ابتسمت ابتسامة صغيرة للطفلة، فسرتها هيفاء وهبي على أنها شماتة بها، لذلك غضبت هيفاء بشدة، وتجاهلت الطفلة تمامًا، في محاولة منها لإظهار الأمر أمام زملائها كأنها لم تسمع الطفلة.

مسلسل «الحرباية» من بطولة هيفاء وهبي، المطرب أحمد فهمي، مصطفى فهمي، منذر رياحنة، محمود عبد المغني، الراقصة دينا، خالد كمال، ورحاب الجمل، من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.

اقرئي أيضًا : بالصورة .. قبلة مي عمر لمحمد سامي على "إنستجرام" تثير الجدل  

أضف تعليقا