موديلات فساتين ماركات موضة الموسم لإطلالة ربيعية مرحة.. اشتريها هنا

بنقشات رقيقة وألوان مفعمة بالحياة قدمت ماركات الأزياء الشهيرة باقة من الفساتين المريحة والعملية، والتي تراوحت أطوالها بين المتوسط Midi dresses والطويل، وذلك ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2017.

التصاميم المستوحاة من لمسات الربيع التي تنضح حيوية وإشراقاً اعتمديها لتكون حليفتك لإطلالة مرحة هذا الربيع. اخترنا لك من سيدتي مول فساتين مماثلة.



نصائح لإطلالة أنيقة بالفستان في العطلات:

- من أهم الإكسسوارات الدارجة هذا الموسم ويمكنك تنسيقها مع الفستان النهاري القبعات الخوص كبيرة الحجم، فنسقيها مع فساتين بول آند جو Paul & Joe، وإيسيمياكيIssey Miyake.

- الأحزمة بمختلف خاماتها زيني بها إطلالاتك؛ فمن وحي تصاميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera ومونيكلولييه Monique Lhuillier اختاري الحزام القماش المطوي، كما يمكنك تنسيق حزام جلد عريض لإطلالة أنيقة محددة للخصر مثل فساتين عثمان Osman، وألتوزارا Altuzarra.
- الإكسسوارات الميتاليكية متمثلة في الحقائب والأحذية ستحول إطلالاتك بفستان النهار إلى قطعة مسائية أكثر فخامة.

- الفساتين المصممة بتقليمات طولية مثل الموديل الموقع من دار آدمليبيس Adam Lippes أوديانفونفورستنبرغ Diane von Furstenberg نرشحها لقصيرات القامة؛ حيث ستظهرهن أكثر طولاً.

اخترنا لك من سيدتي مول فساتين بألوان مرحة لمختلف الميزانيات

 

فستان بتصميم الجاكيت باللون الخوخي من قماش التفتة من ارام ArAm 

فستان أخاذ طويل ، بتصميم اليّاقة على شكل الجاكيت ومفتوح من الأمام ، باللون الخوخي و مزيّن بطائر التوكان ، بأكمام طويلة من قماش التفتة من ارام ArAm  .اشتريه بالضغط هنا

 

 

فستان ميدي مطبّع بالورود من تاداشي شوجي  Tadashi Shoji

فستان ميدي باللون الأسود ومطبّع بالورود الملوّنة ، بتصميم الأكتاف المنسدلة مع أكمام طويلة ، من قماش الشيفون ومزيّن بتفاصيل دقيقة بالدانتيل عند الخصر والصدر والأكمام ، بتصميم الظهر المفتوح والمزيّن بالداتيل على شكل الحرف اكس من تاداشي شوجيTadashi Shoji .اشتريه بالضغط هنا

 

 

فستان ميدي من قماش الأورجانزا باللون الأخضر من دينا ملواني  Dina Melwani

فستان ميدي من قماش الأورجانزا المطرز ، باللون الأخضر ، مع أكمام قصيرة من قماش الأورجازا السادة وبتصميم واسع ، مع ياقة دائرية من دينا ملواني Dina Melwani. اشتريه بالضغط هنا

 

 

اقرئي أيضًا : شنط ماركات موضة الموسم لإطلالة عملية أنيقة  

 

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة