شذى حسون: لا كيمياء بيني وبين إليسا ولهذه الأسباب قاضيت إحدى المغردات

تحدّثت الفنانة العراقية شذى حسون عن مشاكلها مع الفنانين مؤكّدة أنّ المشاكل تطاردها رغم أنها لا تستفز أحداً، وقالت إنها مزاجية وإنّ هذا الأمر يعرفه عنها جمهورها من أيام "ستار أكاديمي".

شذى التي حلّت ضيفة على برنامج "إنت أونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي، اعترفت أنّها مشاغبة، وأنّها صدمت بالكثير من الأشخاص حولها، رافضة وصفها بالمرأة اللعوب معلقة بالقول "من يلعب معي ألعب معه".

وعن السخرية التي طالتها بسبب فوتوشوب غير موفّق لإحدى صورها، قالت شذى إنها حاولت من خلال الفوتوشوب تنحيف جسدها في الصورة، لكنّها فُضحت بسبب خلفية الصورة التي بدت مائلة.

واعترفت شذى بأنها تحب الرقص رغم أنها لا تجيده، وأنها اشترت بدلة رقص من فيفي عبده وطلبت منها تعليمها الرقص.

وفي إطار علاقتها بالفنانين العراقيين، تحدّثت شذى عن ديو "هذا العراقي" الذي جمعها بالفنان حاتم العراقي فقالت "حاتم صديق عزيز ومن الداعمين لي والأغنية ولدت بالصدفة خلال مباراة كرة قدم شارك فيها المنتخب العراقي".

كما اعترفت بحبها لكاظم الساهر الذي التقته العام الماضي في "كان"، وأعربت عن محبتها لماجد المهندس الذي قالت إنه من المستشارين الذين تعتمد عليهم فنياً.

شذى أكدت أنها أول فنانة سافرت إلى بغداد وأحيت حفلات فيها وقالت إنه حالياً لا يوجد جوّ حفلات ولا متعهدي حفلات في العراق.

شذى تحدّثت عن رفض المحكمة لدعوى رفعتها ضدها إحدى المغردات، فقالت إنّها رفعت دعوى ضد المغرّدة بعد أن وظّفت حسابها على "إنستغرام" للهجوم عليها بألفاظ نابية، ونشر صور مسيئة، وقالت إنّها اكتشفت الجهة التي تقف وراء الحساب وقالت إنّها لا تفهم أسباب هذا الهجوم الذي ردّته إلى الغيرة، وقالت إنه بقدرة قادر تمّ إقفال الحساب، لتفاجىء بالمغردة تقاضيها لأنها تتكلم عنها إلا أنها خسرت القضية.

شذى استعادت قضية خلافها مع إليسا، وتحدّثت عن ردّ هذه الأخيرة على معجب أتى على سيرتها بالقول "من هي شذى"، فقالت إن إليسا بالتأكيد كانت تقصد اسماً آخر، ووصفت خلافها معها بالتافه، وقالت إنّه لا يوجد كيمياء بينهما.

وفي استفتاء للبرنامج عن أداء شذى على مواقع التواصل الأجتماعي، اعتبر 43% من الناس الذين شاركوا في الاستفتاء أنه جيد، فقالت أنها لا تتفاعل دائماً مع الناس، لأنها لا يمكن أن ترد على الجميع.

وعلى "فايسبوك" تبيّن أن النسبة الاكبر من متابعيها هم من مصر، مع أنها لم تغن اللون المصري، بينما حلّ في المرتبة الثانية العراقيون والمغربيون في المرتبة الثالثة والجزائريون في المرتبة الرابعة.

وعما إذا كانت تفكّر في الإعتزال، أجابت" في فترة من الفترات تعرضت لضغط كبير وقلت أنني سوف أعتزل. وحالياً أنا أعمل بمزاجي"

وعن مواصفات العريس وإذا كان ينبغي أن يكون مليارديراً قالت "يهمني أن يكون مرتاحاً مادياً، وأن يكون مخلصاً لأنّي أعاني من عقدة الخيانة".

عن حول ضحكتها المستفزة، أجابت "أعلم. إنها ضحكتي وليست مصطنعة، ولكن البعض يحبونها". كما قالت أنها لن تجري عملية تجميل لإنفها، وعن أغنيتها مع ملحم بركات، أوضحت أنها سوف تبحث الموضوع مع الورثة لأنها لا تملك حقوقها. وعن الشخصية الشهيرة التي تتمنى صفعها قالت" واحدة بس" وتابعت "لن أقول"، وعن إسم الطفل الذي تختاره في حال تزوجت وأنجبت قالت "أمجد على إسم والدي أما لو أنجبت طفلة فسوف أسميها شذى على إسمي"

اقرئي ايضاً:

خطيب مريم سعيد يحذف الرسالة المسيئة التي كتبها عنها بـ"إنستجرام"... لهذا السبب

هذا ما قالته دينا هارون لابنها في عيد ميلاده

صديق مقرب من مريم سعيد هو السبب في فسخ خطوبتها قبل زواجها بأيام

أضف تعليقا