حقيبة العمل.. نصائح عملية وأسماء عالمية

كل امرأة عاملة تحتاج إلى حقيبةٍ عملية تناسب ظروف عملها، تحتفظ بها في خزانتها.. ولكي تجد هذه الحقيبة التي تناسبها، تمرّ بمرحلة اختيار صعبة جدًا، لأن المطلوب حقيبة لكل يوم، تحمل جميع الأغراض اللازمة التي تحتاج إليها، تعبّر عن شخصية من تحملها، وتعطي انطباعًا عنها وعن جديتها في العمل..
هذه النصائح الست من "الجميلة" تساعدك في اختيار حقيبتك على أسسٍ صحيحة، وتوفر عليك عناء البحث وتضييع الكثير من الوقت والمال:
1- استثمري في حقيبة من الجلد: الجلد من الخامات العملية التي تعيش طويلًا، وتتحمل آثار الجو وتقلباته والتغيّرات في درجات الحرارة، كما تحمل الكثير من الوزن دون أن تتمزق، بالإضافة إلى أن قابلية الجلد للتصبغ من بقع القهوة والعصائر ضعيفة جدًا، وهو يعتبر من أكثر الخامات سهولةً في التنظيف، لذا ننصحك باستثمار بعض المال لشراء حقيبةٍ من الجلد، تعيش معك لفترةٍ طويلة.
2- اختاري حقيبةً بلا تفاصيل كثيرة: وأيضاً بلا زحمة إضافات، وابتعدي عن الحقائب المطبعة بالعلامات التجارية، فكلما كانت حقيبتك بسيطةً صارت أكثر جمالًا.
3- اختاري الحجم والشكل بعناية: فلابد أن تكون الحقيبة واسعةً بما يكفي لتستوعب كل حاجياتك، دون أن تصبح ثقيلةً الوزن كثيراً، ولا بد من أن تتتسع لملف بحجم A4، وألا تكون بحجم حقيبة السفر اليدوية.. ولا تهملي أيضاً شكلها الهندسي، فبالرغم من أن حجم حقائب الـ Hobo مناسب للعمل، إلا أن شكلها المسترخي غير ملائم، فاعتمدي إذاً الحقائب ذات الحوافي والزوايا.
4- لا تهملي التفاصيل الداخلية: فكونها حقيبة عمل يعني توفر عددٍ جيد من الجيوب والمواضع الداخلية فيها، لتسع أغراضك وحاجياتك بسهولة.
5- التفتي إلى وزن الحقيبة: فهو مهم أيضاً، وابتعدي عن كل ما هو ثقيل ويُحمل باليد وليس على الكتف، لأنه سيرهق عضلاتك.
6- اهتمي بلون الحقيبة: اختاري ما يناسبك، ولكن ابتعدي عن الألوان الفاتحة والباستيل، لأنها لن تخدمك طويلاً، كونها سهلة الاتساخ.
واآن إليك ما اخترناه لك من حقائب مميزة للعمل:

أضف تعليقا