عطر "جيرلان" "لا بوتيت روب نوار أو فريش"

يُظهر عطر "لا بوتيت روب نوار أو فريش" La Petite Robe Noire Eau Fraîche جانباً مختلفاً بالكامل. إنّه متألّق بشكل رائع وسحريّ وخفيف ومتألّق بشكلٍ لا يُقاوم.

 

أثر العطر

تجلّي مياه منعشة مزيّنة بالبتلات ومشذّبة بدرجة فستقية مترفة. ويقوم تييري واسر، المستوحى والمُعجب الولع بهذا العطر والباجماليون الوفيّ له، بتقديم ثوب نهائيّ مصنوع وفق الطلب. فهو الآن مزيّن بزهرٍ أخضر، سمفونية مضائة بشعر الأزهار الربيعيّة.

ينطلق مع تدفّق منعش من الحامض والبرغموت ومستخلص المندرين السقلّي، ومرشوش بدفقٍ من الدرجات الخضراء.

ثم تحتلّ الأزهار في الموقع المركزي. الورود كما دائماً: خلاصة الورود التركية ومستخلص الورود البلغارية، لكنّها متشرّبة بالندى ومُعبّرة بالرقة الزائلة لبتلاتها. يتمّ إنعاشها من خلال حفنة من الفريزة التي يداعبها إرهاف المشمش المخملي ويشرقها تألّق الدرجات الشمسية، إنّه مزيج جريء من الفل الياسميني والدوّامات العطريّة التي لا تقاوَم والمعزّزة ببشرة التي تدفئها النجمة الأكثر إشراقاً.

 

لمسة ذوّاقة ضرورية

يستخدم الفستق سحره بعظمة. سرعان ما تُصبح هذه الدرجة اللذيذة التي تتألف من اللوز المرّ وفول التونكا مألوفة، وهي توقيع الدار.

يقوم المسك البيض والبتشول الحلو بتغليف كافة المكوّنات ضمن هالة حريرية من التحفّظ المنعش والأناقة النادرة. تمنح هذه الدرجات لعطر "لا بوتيت روب نوار أو فريش" La Petite Robe Noire Eau Fraîche أثراً لا يُنتسى.

 

أضف تعليقا