بالصور: علا فارس تسيء لعاملات منزليات وتتعرّض لهجوم قاسٍ

شنّ ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على الإعلامية الأردنية علا الفارس، بعد قيامها بنشر صورة من مكتب لاستقدام العاملات الأجنبيات، ظهرت فيها فتيات اسيويات كانت بصدد اختيار عاملة منزل من بينهن.

ولم تكتف علا بعرض الصور والطلب من جمهورها مساعدتها في اختيار مدبّرة منزل، بل قامت بالسخرية من ملابس البعض حيث كتبت "شو رأيكم أنا قلبي مش عارف يختار شي اليوم مطعون قلبي .. أنسوا الأناقة بشتغل عليها".

حملة غاضبة انطلقت ضد علا التي سارعت إلى تسجيل فيديو قالت فيه إنها حزينة لأنها ودعت العاملة التي كانت تعمل في منزلها منذ خمس سنوات، وأنها طلبت مساعدة الجمهور لأنها باتت تخشى من العاملات الأجنبيات بعد أخبار الجرائم التي ارتكبتها بعض العاملات مؤخراً.

وعادت علا لتعتذر بسلسلة تغريدات على "تويتر" جاء فيها

" مصادرة عفوية الآخرين والدخول في نواياهم أمر مقزز !!وتفسير أفعالهم بالهوى مرض قبيح!! الإحترام للجميع مهما اختلف اللون أو الجنس أو الدين".

وتابعت "لا عزاء لأولئك الذين يصطادون في مواقف الآخرين، وينبّشون في نواياهم . لك نية، ولهم ألف نية.  غايتهم الإساءة وتشويه صورة الآخرين".

وختمت علا قائلة "رغم حسن النية اعتذر بعمق عن ما اثاره نشر الموضوع استياء لدى البعض ومن يعرفني يعرف جيدا صدق وأصالة انتمائي للإنسان دون النظر للعرق والجنسية".

اقرئي أيضاً:

كيف ستردّ نسرين ظواهرة على إهانة هيفاء وهبي لها؟

بالصور..هؤلاء أمهات النجوم فهل هن أجمل من أولادهن؟

نيكول سابا: هذه هي نقطة ضعفي وزوجي يستغلها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب