فندي للساعات تقدّم مجموعة Fendi IShine الجديدة

بمناسبة انعقاد معرض بازل العالمي للساعات BASELWORLD لعام 2017، تقدّم فندي للساعات مجموعةFendi IShine Watch Collection  الجديدة، التي تحتفي بهويّة FENDI المميّزة، من خلال الجمع بين المواد النبيلة والأحجار الكريمة في تلاعب متطور بالأضواء والظلال.

 

تأتي مجموعة Watch Collection Fendi IShine مستوحاةً من القوة الأبدية للضوء، فهي تتميّز بتأثيرات ضوئية مشرقة فريدة تتعزز بلوحة ألوان متطورة تتراوح من الأبيض إلى الوردي والأحمر، لتذكّرنا بأضواء الشمس النقية، من المغيب إلى الغسق.

 

من خلال تدوير التاج المزيّن بالأحجار الكريمة إلى الساعة 3:00 يتم الكشف عن ثلاثة تكوينات مختلفة للأحجار الكريمة:
12 قطعة من التوباز الأبيض، أو 12 قطعة من التوباز المتدرّج بالوردي والأحمر، أو 12 قطعة من الإسبنيل الأسود تزيّن المينا بالتناوب مع الأرقام العربية والمؤشرات من أجل إحداث تأثيرات ساطعة.

 

ويتميّز تصميم ساعة Fendi IShine بمعمارية متعددة فضلاً عن كونها جريئة. فتصميم الإطار الجديد بفواصله المقعرة والمحدبة يقطع العلاقة مع التقاليد ويحدد شكلاً جديداً يسلّط الضوء على جوانب الإطار المصقولة الناعمة.

تأتي الساعة في إصدارات مختلفة. تتميز الإصدارة الأولى بالمينا الأسود المطلي، المعزّز في مركزه بكابوشون من أم اللآلىء البيضاء المنحوتة، راسماً مؤثرات منعكسة مثل المؤثرات على قطع الماس، في تباين جميل مع الحافة المطلية بالذهب من عيار
18 قيراط، وجوانب الإطار، والتاج المزيّن بالإسبنيل. وتتعزّز الجاذبية الراقية لساعات Fendi IShine بسوار من الفولاذ الناعم الصقيل، الذي يحتوي على وصلات مركزية مطلية بالذهب من عيار 18 قيراط.

 

 

أما الإصدارة الثانية فهي من الفولاذ المصقول الناعم، المزيّن بالمينا المطلي بالأبيض والمعززة بمنطقة مركزية من أم اللآلىء البيضاء، وتاج من التوباز الوردي وجوانب وردية اللون ناعمة الملمس. السوار مصنوع من الجلد المخيط الوردي، من جلد التمساح نصف اللامع، مع حاشية مناسبة من المطاط الوردي الجاف والمبطّن بجلد العجل.

 

مجموعةWatch Collection  Fendi IShine هي مجموعة أنيقة ومفعمة بالأنوثة، فيها ينصهر الوقت مع الضوء، في احتفال بهيّ بالأناقة الخالدة للأحجار الكريمة، وبالتوازن المثالي بين التقليد والإبداع.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات