ساعات 2017 بلون السيلفر … اناقة وتميز

نقدم لك مجموعة من الساعات الفاخرة بلون السيلفر التي جمعناها لك من ارقى الدور العالمية مثل Cartier، Baume & Mercier، IWC والعديد من العلامات الراقية التي برزت في معرض جنيف 2017.

 

كارتييهCartier  

فجحت دار كارتييهCartier  في مفاجأة الجميع، ليس بإصدار جديد لم يُرَ له مثيل من قبل، وإنما بإعادة طرح واحدة من ساعاتها الأيقونية التي حقّقت شهرة واسعة قبل سنوات وهي ساعة Panthère de Cartier بتصميمها العملي وشكلها البسيط وخطوطها الراقية.

 

يوليس ناردان Ulysse Nardin

تحتفي أوليس ناردين بالأنوثة الخالصة لساعة Jade المتوفّر بخمسة إصدارات مذهل، وبميناء يدويّ الطلاء

تكتسب الأناقة الرائعة لموديل Jade مستوى جديداً من الجمال الزخرفي بالإضافةإلى  أساليب طلاء نادرة.

على ميناء إصدارات Jade “Grand Feu” الجديدة الثلاث وإصداريْ Jade “Cloisonné الجديدين، يتميز الطلاء بسحره المغري.

 

بوم & مرسييه Baume & Mercier

في حين انتهزتْ علامة بوم & مرسييه Baume Mercier هذا الحدث العالمي لتعرض أحدث تصاميمها الرائدة. وهي دائماً ما تعمل على تحديث مجموعة ساعاتها، ملفتة أنظار محبّي السّاعات على تطوّرها المستمرّ. وفي هذا الموسم خاصّة، عرضتْ Baume Mercier إثنين من أحدث إبداعاتها فلقيا نجاحاً ساحقاً في صفوف محبّي السّاعات، وهما ساعتَيّ Clifton Club و Clifton Club Cobra، هذا بالاضافة الى مجموعتَيّ Femininity وMy Classima.

 

أودمار بيغيه Audemars Piguet

لعام 2017، تقدّم دار أودمار بيغيه ساعة Diamond Outrage المرصّعة بالماس قطع البيرليانت، وهي الساعة الثالثة والأخيرة من السلسلة الثلاثيّة لقطع فريدة من الساعات الفاخرة المرصّعة بالجواهر. الساعة الجديدة هي عبارة عن سوار عريض يشكّل انعطافة فريدة في عالم صناعة الساعات الفاخرة. هي مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط، ومرصّعة بالكامل بالماس وبالسفير الأزرق، كما أنّها مزيّنة بأشكال صاعدات مروّسة تشعّ ببريق الماس الأبيض الذي يغطّيها كاملأً.

 

آي دبليو سي IWC

أما آي دبليو سي IWC فأعادت إحياء تصميم الثمانينيات الشهير مقدّمةً مجموعة Da Vinci لعام 2017، محافظة على العلبة الدائريّة الكلاسيكيّة. وفي هذا الإطار، فإنّ ساعتَيّ Da Vinci Automatic 36 وDa Vinci Automatic Moon Phase 36  مصمّمتان للنساء، بينما موديل Da Vinci Automatic  مناسب للنساء والرجال على حدّ سواء. وقد زوّدت اثنتان من ساعات الدار الجديدة بمعايرتين مطوّرتين حديثاً في مشاغلها، تجتمع وتندمج التعقيدات فيهما على نحو مبتكر.

 

إقرئي أيضاً:

ساعات 2017 بالالون الصيفية المرحة 

ساعات 2017 من وحي الطبيعة

الجلود الفاخرة تزين ساعات 2017

أضف تعليقا