بالفيديو .. سامو زين يوقف تسجيل أحد البرامج بسبب الحديث عن ابنته "نغم"

تحدث الفنان سامو زين عن علاقته بابنته الوحيدة "نغم" ذات الـ17 عاماً، مؤكداً أنه أخطأ في حقها في وقت سابق بسبب عدم إحساسه بالأبوة، وبعده عنها سنوات طويلة، موضحاً أنه الآن جاهز لأن يكون أباً ويتحمل المسئولية، حيث لم يتحمل المطرب السوري الحديث عن ابنته كثيراً، وكاد يبكي حيث طالب بإيقاف التصوير.

اقرئي أيضًا : سر حزن أصالة من زواج ابنتها شام  

وقال سامو زين الذي حل ضيفاً على برنامج "دائرة الشر" المذاع على فضائية صدى البلد، إنه لم يكن يشعر بالأبوة عندما أنجب ابنته الأولى بسبب صغر سنه، قائلاً: "عمري ما حسيت أن بنتي هي بنتي فعلاً"، مؤكداً أنه الآن أصبح لديه إحساس بالأبوة ويريد الزواج مرة أخرى لينجب من جديد ويشعر بالأبوة.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تكريم نجوم الفن والسياسة للاحتفال بقناة المحور  

وقال إن ابنته تعيش مع والدتها، وآخر مرة رآها فيها منذ عام، ومن قبلها كانت آخر مرة رآها منذ 6 سنوات، حيث قال إنه يراها كل فترة طويلة لأنه كان هناك بينهما الكثير من المشاكل، حيث قال: "كان في غياب كتير وتعب كتير لحد ما اتصالحنا أخيراً"، مؤكداً أنه وقت غيابه عنها لم يكن مقدراً لشعور الأبوة، ولكنه الآن مستعد لها.

اقرئي أيضًا : بالصور.. جنات تجذب الجمهور بإطلاتها المميزة في حفلها الغنائي الجديد  

وأجاب سامو زين عن آخر سؤال للمذيعة عندما قالت له: "لها حق تقاطعك"، فرد عليها "طبعاً"، قبل أن يطلب إيقاف التصوير طالباً من المذيعة إنهاء الحديث في هذا الموضوع.

 

شاهدي أيضًا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب