بالصور...تكريم نجوم الفن والسياسة للإحتفال بقناة المحور

كرم رجل الأعمال حسن راتب مالك قناة المحور في حفل مقام لمرور 15 عامًا على انطلاق القناة؛ المقام بدار الأوبرا المصرية عدد من الفنانين والمطربين والمبدعين، وكان من بين المكرمين الفنان محمد صبحى وسميرة أحمد التي عبرت عن سعادتها بالتكريم وأهدت الجائزة لمصر.

كما كرمت نبيلة عبيد والفنانة لبلبة عن دورها في مسلسل "مأمون وشركاه"، وغنت لبلبة أغنية قدمتها وهى طفلة في أول ظهور لها في بداية مشوارها وشكرت يوسف معاطى ورامى أمام وعادل أمام وتامر مرسي منتج المسلسل.

اقرئي أيضًا : ماذا كانت هدية إلهام شاهين لوالدتها المتوفاة في يوم الأم؟  

وكرم راتب الفنانة هالة صدقى عن مسلسل "ونوس"، وصابرين عن "أفراح القبة" ، وأنوشكا عن مسلسل "جراند أوتيل" في الوقت الذي فازت فيه الفنانة يسرا بجائزة أحسن ممثلة عربية بتصويت الجمهور، وفاز بجائزة أحسن ممثل بتصويت الجمهور عمرو يوسف عن "جراند اوتيل".

اقرئي أيضًا : بالصور.. ليلي علوي ترقص مع الأطفال ذوي القدرات الخاصة  

وحصلت إلهام شاهين على جائزة أحسن إنتاج سينمائي بتصويت الجمهور عن فيلم "يوم للستات"، كما فاز جمال العدل بجائزة أحسن منتج تليفزيون، وأحسن مسلسل تليفزيوني فكان "فوق مستوى الشبهات" ليسرا، وخالد جلال أفضل مخرج مسرحي.

اقرئي أيضًا : الظهور الأول لعمرو دياب بعد شائعة زواجه من دينا الشربيني  

وحصل الفنان ادوارد على جائزة أحسن ممثل كوميدى تليفزيون وأهدى التكريم لروح والدته ومصر، كما ذهبت جائزة أحسن ممثلة شابة لحنان مطاوع عن مسلسل "ونوس".

وأحسن ممثل شاب أحمد داوود وأحسن سيناريست أيمن سلامة وأحسن إعلامي أسامة كمال وأحسن محطة اذاعية راديو 90 90 والتي تسلمها الاذاعي طارق أبو السعود.

اقرئي أيضًا : بالصور.. جنات تجذب الجمهور بإطلاتها المميزة في حفلها الغنائي الجديد  

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات