ميريام فارس: لهذه الأسباب لا أتابع أحداً على السوشال ميديا

أكّدت الفنانة ميريام فارس خلال حلولها ضيفة على برنامج "هيدا حكي" مع عادل كرم على شاشة MTV، في حلقة مخصّصة لعيد الأم، أنّ ابنها جايدن غيّر حياتها، وأنّها لم تكن تطيق سماع صوت بكاء الأطفال خصوصاً على الطائرة، أما اليوم فبات لديها قدرة على تمييز السبب الذي يبكي الولد والطرق الأنسب لتخفيف بكائه.

وقالت ميريام إنّها اضطرت للتخلّي عن أظافرها، خوفاً منها أن تخدش طفلها، وأكدت أن سفرها بات مسألة ليلة، تسافر فيها تحيي الحفل وتعود صباحاً ليجدها إلى جانبه.

وقالت ميريام إنّ جايدن كان يشبه والده، إلى أنّه اليوم يتقاسم ملامحها وملامح زوجها، الذي اكدت أنها تحبه اكثر من جايدن.

ووصفت زوجها بأنه صديقها وبأنّ صداقتهما زادت بعد الزواج. وتحدّثت عن تعارفهما صدفة في أحد المطاعم حيث أعطته رقم والدتها، واتصل بها لاحقاً ودعاها إلى العشاء وتوطّدت علاقتهما لتنتهي بالزواج.

وقالت إنّها لا تخفي زوجها عن الناس، بل تخرج معه بصورة طبيعية، إلا أنها لا تحب عرض حياتها الخاصة على السوشال ميديا.

وعن إطلاقها اسم جايدن على ابنها، قالت إنها تشاركت مع زوجها داني وشقيقتها رولا في اختيار الاسم الذي كانت ترغب في أن يكون أميركياً. وكشفت عن رغبتها في طفل ثاني ولكن لم تحدد التوقيت.

ميريام قالت إنها فاشلة في الطبخ، وإنها حاولت تعلّم فن الطبخ مراراً وباءت محاولاتها بالفشل.

وعن حياتها الفنية، قالت ميريام إن المسرح بالنسبة لها هو أوكسيجين الحياة، وعن تمكنها من المزج بين الغناء والرقص على المسرح في وقت واحد، قالت: "صحيح أنه يصعب خلق هذا التماسك بين الصوت والرقص، إنما الأمر يتطلب جهداً كثيراً وتدريباً متواصلاً ورغبة في أن تكون لك شخصية فنية مميزة".

وكشفت ميريام عن "خطوط حمراء" تضعها قبل كل حفل بعد معرفة عادات وتقاليد الجمهور والبلد المضيف، وأنها وفرقتها لا يتجاوزان هذا الخط.
ميريام لم تجب عمّا يقال إنّ أجرها الآن هو الأعلى بين كل الفنانات، وقالت إنها ليست في مجال المنافسة مع زميلاتها حول من يحصل على أعلى أجر، ثم ألمحت أنها منذ ثلاث سنوات باتت تمثل رقماً صعباً من حيث التكلفة مبررة ارتفاع السعر بقولها: "لأننا قررنا أن نغربل خياراتنا مع زيادة العروض".
وعن عدم متابعتها لأي شخص عبر "تويتر" و"إنستقرام"، قالت إن المتابع أما فضولي يريد أن يعرف أو مجامل يريد رد المجاملات أو صاحب وقت فراغ يسعى لشغله، وهي ليست واحدة من الثلاث، ولا تريد أن يجاملها أحد.

اقرئي أيضاً:

لقاء سويدان تتحدث عن زواجها من حسين فهمي: كنت مغفلة

ماذا قالت منة شلبي عن اتهامها بالتعري في برومو فيلم "الأصليين"؟

بعد 35 عامًا على وفاته، هل تنصف هذه المفاجأة بليغ حمدي في قضية مقتل سميرة مليان؟

 

أضف تعليقا