صور وفيديو: في عيد الأم.. مشاهير عرب ينشرون صور أمهاتهم

تمتلئ وسائل التواصل الاجتماعي اليوم بالتهاني والأماني الجميلة بمناسبة عيد الأم، وهذا ما دفع الكثير من مشاهير العالم العربي إلى مشاركة صور أمهاتهم على "إنستغرام"، كما اختار البعض الآخر التعبير عن مشاعره عبر نشر مقاطع مصورة وأغانٍ حميمية تليق بيوم الأم.

كانت الملكة رانيا هي السباقة في نشر صورتها مع والدتها حيث ظهر الشبه الواضح في الملامح بينهما، كذلك كان حال جويل ماردنينان التي أرجأت ما هي عليه اليوم إلى والدتها، أما سيرين عبد النور فقد شاركت متابعيها على إنستغرام بصورتها وهي طفلة صغيرة بجانب والدتها، يبدو من الصورة أن ملامح سيرين قد تغيرت كثيراً إلا أنها ورثت جمالها عن والدتها بكل تأكيد.

نشرت كذلك الفنانة دنيا سمير غانم صورتها برفقة والدتها الممثلة دلال عبد العزيز وأختها الممثلة إيمي، فيما اكتفت النجمة ميس حمدان بمشاركة صورة قديمة لوالدتها، وفيما يبدو أنها لا تملك أي ملامح مشتركة معها، أما الفنان محمد عساف الذي عود متابعيه منذ القدم على مشاركة صور والدته، فقد قام بنشر صورة جديدة برفقتها متمنياً الخير لجميع الأمهات.

كان منشور الفنان راغب علامة من أكثر المنشورات تأثيراً، حيث شارك معجبيه بفيديو مؤلف من مجموعة صور لوالدته الراحلة يرافقها أغنية للأم بصوته، كذلك قامت الفنانة يارا بمشاركة مقطع فيديو خلال أدائها لأغنية للأمهات.

شاهدي الصور الخاصة بمعايدات مشاهير العالم العربي لأمهاتهم:

 

 

 

 

أضف تعليقا