ماذا قالت منة شلبي عن اتهامها بالتعري في برومو فيلم "الأصليين"؟

شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من الجدل حول البرومو التشويقي الأول لفيلم «الأصليين»، الذي يقوم ببطولته منة شلبي ومحمد ممدوح وخالد الصاوي، والذي طرحته الشركة المنتجة، وظهرت خلاله الفنانة منة شلبي، إلا أن البعض أكد أنها شبه عارية، بالرغم من أن مدة البرومو لم تتعدَ الـ20 ثانية فقط.

اقرئي أيضًا : لقاء سويدان تتحدث عن زواجها حسين فهمي دون مؤخر : كنت مغفلة 

وصعد الأمر إلى أن هاجم البعض منة، واتهمها بالابتذال والإسفاف، بالرغم من أن البرومو ليس خادشًا للحياء، أو حتى ظهر منها ما يدعو للخجل.


من جانبها، رفضت منة شلبي التعليق على الأزمة في بداية الأمر؛ نظرًا لانشغالها بتصوير دورها في مسلسل «واحة الغروب» مع المخرجة كاملة أبو ذكري، والفنان خالد النبوي، ببعض شوارع القاهرة والجيزة ومنطقة سيوة.

اقرئي أيضًا : بالصور .. محمد هنيدي يحتفل باليوم العالمي للسعادة على طريقته الخاصة  

وبعد تطور الأمر، قالت منة إنها ليس لديها وقت للرد على مثل هذه الأخبار، التي لا أساس لها من الصحة، وأنها مجرد إثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار.

وأضافت منة أن البرومو ليس به أي شيء خادش للحياء، ولم يظهر من جسدها أي شيء، فكيف تخرج عناوين الأخبار بأنني شبه عارية بالبرومو؟! بالرغم من أن البرومو لم يتجاوز النصف دقيقة من الأساس؟

وتابعت منة أنه من الأفضل لها التركيز في مسلسلها الجديد «واحة الغروب » بدلًا من الرد على مثل هذه الأخبار التي لا قيمة لها.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. وائل جسار يغني لوالدته في يوم الأم  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب