هدايا عيد الأم .. اشتريها من هنا

  • تبدأ الحيرة مع اقتراب عيد الأم حول اختيار الهدية الأنسب التي ستفرح قلبها، ولكي نسهل عليك هذه المهمة سنقدم لك مجموعة من أفكار الهدايا المتوافرة على موقع سيدتي مول حيث ستتمكنون من الحصول عليها بكل سهولة:

    مجوهرات

    تبقى المجوهرات والإكسسوارات هي المفضلة لدى أغلب السيدات، وبالطبع لن تمانع أي أم الحصول على مجموعة جديدة من المجوهرات التي تليق مع إطلالاتها. تتنوع الإكسسوارات والمجوهرات من أقراط بأشكال مميزة، قلائد مع تعليقات ذهبية، خواتم بتصاميم غريبة.


    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا


    ساعات

    تتوافر الساعات اليوم بأشكال وتصاميم عديدة تناسب جميع الأعمار والأذواق، لذلك تبدو الساعات الذهبية من الهدايا المميزة في عيد الأم، كذلك هي الساعات الجلدية الملونة، فيمكنك جعل هديتك أكثر تمييزاً باختيارها بلون وردي فاتح يليق مع بقية الألوان.

     


    يمكنك الحصول عليها الضغط هنا.
     

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

    عباءات عصرية

    تستمر موضة العباءات العصرية بالظهور في الأسواق كآخر صيحات الموضة، فلم تعد السيدة مقيدة بلون وتصميم محدد، بل يمكنها اختيار ما يحلو لها من الألوان والتصاميم، لذلك يمكنك اختيار عباءة ملونة عصرية لوالدتك كنوع من التغيير، كما أن مقاسات العباءات الفضفاضة ستسهل من مهمة اختيار المقاس المناسب.


    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا.

    أجهزة ليزر

    يمكنك التغيير لهذا العيد واختيار هدايا مفاجئة لن تتوقعها الأم، مثل أجهزة الليزر باختلاف انواعها، من أجهزة إزالة الشعر إلى أجهزة محاربة الشيخوخة.

    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا

    كريمات

    تبقى الكريمات المغذية والمرطبة رفيقة كل فتاة وسيدة، لذلك يمكنك اختيار مجموعة من الكريمات الخاصة بالوجه والجسم وتقديمها لوالدتك في عيدها.


    يمكنك الحصول عليها بالضغط هنا
     

    أضف تعليقا