خليفة سعاد حسني تتهم برنامج "أرابز جود تالنت" بخداعها

أثارت المتسابقة أماني صابر، التي ظهرت في الحلقة الأولى من برنامج "أراب جوت تالنت"، حفيظة الكثيرين؛ بعدما ادعت أنها خليفة سعاد حسني، على الرغم من أنها لا تمتلك أي موهبة، وقدمت استعراضًا غنائيًا أبسط ما يقال عنه إنه لا ينتمي لأي نوع من أنواع الفن!

أصبحت أماني حديث الصباح والمساء، خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين ساخرين منها، وبين متعاطفين، إلا أن السؤال الذي طرح نفسه: لماذا تم تأهيل أماني صابر لمرحلة بيروت في البرنامج؟ بالرغم من أنه من يصل لهذه المرحلة هي المواهب القوية فقط، كما أن هناك عدة مراحل يمر بها المتسابق، قبل أن يظهر علي شاشة «إم بي سي» في أي برنامج من برامجها.

اقرئي أيضًا : نبيلة عبيد عن زيارتها للأطباء النفسيين: أرتاح في الحديث معهم  

تقول أماني إنها تمتلك موهبة الغناء والرقص، والكثير لقّبها بخليفة سعاد حسني، لذلك قدمت في برنامج أراب جوت تالنت، إلا أن الأمر الذي استغربت له؛ هو تأهلها إلى مرحلة بيروت، بالرغم من أن اللجنة التي عرضت عليها في بداية رحلتها بالبرنامج لم تقتنع بها، لكن أحد المسؤولين، هناك، أكد أنهم في حاجة لها بالبرنامج، وأنها سوف تنجح في المرحلة الأولى.

اقرئي أيضًا : بالصور.. تكريم هند صبري وعبير صبري وحسن الرداد في الكويت  

وتكمل: «لكن ما حدث أن القناة استخدمتني للسخرية ولعمل شو رخيص، ولم يحترم أحد شخصي أو موهبتي، حتى وإن كانت بسيطة، فلو كانوا غير مقتنعين بها، فكان من الأفضل أن يعتذروا لي ويرفضوني، أفضل من أن أخرج على الشاشة وأصبح حديث الناس بهذه الطريقة».

اقرئي أيضًا : أنغام تحضّر أغنية «ودوني عند أمي» في عيد الأم  

وأوضحت أماني أنها تضررت كثيرًا بسبب ما حدث، ولن تشارك في أي برنامج آخر من هذه البرامج؛ بعدما خدعتني «إم بي سي».

اقرئي أيضًا : بالصور... هل أصبحت أنجلينا جولي أكثر سعادة بعد الطلاق من براد بيت؟  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون