تنظيف الوجه بالفرشاة الكهربائية.. عناية عصرية

وقد احتلت التقنيات الحديثة كامل مساحات حياتنا، فليس مستغرباً أن نراها حاضرةً ومتجددة في مجالات التجميل والعناية بالبشرة، إذ انتشرت المنتجات الخاصة بها وكثرت وتطورت بصورةٍ مذهلة، ولعل آخرها إطلاق الفرشاة الكهربائية التي تقوم بتنظيف الوجه آلياً.
كل امرأة تهتم بنفسها وبصحة جمالها ستسعى دون تردد إلى تجربة أحدث الابتكارات في مجال العناية بالبشرة، ولاسيما أن هذه الفرشاة تعد بإعادة تأهيل البشرة في غضون 3 دقائق، من خلال تقشيرها بلطف وإزالة الخلايا الميتة وتنظيفها جيدًا، ويعمل بعضها بمبدأ الدوران، وبعضها الآخر يقوم بإصدار ذبذبات ذهابًا وإيابًا (أكثر من 300 حركة في الثانية)، لتنظيف البشرة بلطف وإزالة الشوائب عنها.
الدراسات التي أجريت على هذه الأجهزة بيّنت أن استخدامها أفضل بـ 6 مرات من التنظيف اليدوي، وتتميز بإمكانية استخدامها تحت الماء، وهي قابلة لإعادة الشحن، ويمكن تبديل رؤوسها. كما أنّ هذه الأجهزة مصممة بطريقةٍ فريدة تتيح لها التأقلم مع مختلف أنواع البشرة، بالإضافة إلى أن استعمالها على بشرةٍ نظيفة يهيئها لاستقبال كريمات العناية اليومية بشكلٍ أفضل، كما تنشط الدورة الدموية، وتساعد في إنتاج الكولاجين اللازم لنضارة البشرة.

أضف تعليقا