سيرين عبد النور ممنوعة من تصوير مسلسلها في سوريا .. والسبب؟

تواجه الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور مشكلة كبيرة في مسلسلها الجديد "قناديل العشاق" الذي من المفترض تصويره خلال الأيام القادمة، حيث يواجه المسلسل عدة مشاكل، فبعد إعتذار بطل المسلسل قيس الشيخ نجيب وانسحابه من تصوير دوره قبل بدء التصوير بأيام قليلة، ظهرت مشكلة جديدة لصناع العمل.

اقرئي أيضًا : بيومي فؤاد يصور الجزء الثاني من بنات سوبر مان منفردًا  

حيث تتمثل المشكلة الجديدة في وجود عدد كبير من مشاهد المسلسل سيتم تصويرها في سوريا، ولكن سيرين عبد النور تم منعها من التصوير هناك، وذلك في الوقت الذي يصر فيه مخرج العمل السوري سيف السبيعي على تصوير تلك المشاهد هناك.

اقرئي أيضًا : أمير كرارة يحكي قصة زواجه .. الأمر بدأ برهان  

وذكر برنامج "ET بالعربي" أن زهير رمضان نقيب الفنانين السوريين هو السبب في تلك المشكلة، حيث أنه يعارض تصوير دخول سيرين عبد النور إلى سوريا لتصوير المسلسل، موضحاً أن السبب يعود إلى حلقة تليفزيونية قدمتها سيرين عبد النور من برنامج "بلا حدود" ناقشت خلالها أوضاع اللاجئين السوريين، حيث أضافت مصادر أخرى أن نقيب الفنانين السوريين كان هو السبب الأساسي في إنسحاب قيس الشيخ نجيب من تصوير المسلسل، بعدما منعه من التصوير في سوريا.

اقرئي أيضًا : بالصور...كيتي بيري تتخفى من مصوري الباباراتزي...فهل نجحت محاولتها؟  

ولم يجد مخرج العمل حل لهذا المأزق سوى بتأخير تصوير مشاهد سيرين عبد النور في المسلسل لنهاية هذا الشهر، حتى يصل إلى اتفاق مع نقيب الفنانين السوريين ليسمح لسيرين عبد النور بتصوير دورها في المسلسل داخل سوريا.

 

اقرئي أيضًا : بالصور...أمل كلوني: لهذه الأسباب أفادتني شهرة جورج كلوني في عملي  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون