بالصور.. هاني شاكر يلتقي بالنائب العام المصري ويكشف له مؤامرة خطيرة

توجه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس إدارة النقابة، والمستشارين الإعلامي والقانوني، إلى مكتب النائب العام، وتقدم الجميع ببلاغ ضد كل من إيمان البحر درويش، والمحامية برلنتي عبد الحميد، وسيد الأبيض العازف الموسيقي.

وقد أوضح ياسر قنطوس المستشار القانوني لهاني شاكر أن البلاغ شمل في مضمونه فكرة اصطناع مؤامرة لاختلاق عناوين وهمية، خاصة بالفنان هاني شاكر، ومجلس الإدارة، بغرض الحصول على أحكام غيابية ضدهم، لمنعهم من حضور المحاكمة الخاصة بهم والحصول على أحكام غيابية ضدهم .

اقرئي أيضًا : ماذا قالت أحلام عن محاولة اغتيال الملك سلمان  

وأضاف أن النائب العام قرر إجراء تحقيق فوري وعاجل، مع هؤلاء الأشخاص، الذين قاموا برفع ما يقرب من 34 قضية ضد هاني شاكر، وأعضاء مجلس إدارته، لكن المكتب القانوني قام بتقديم كل المستندات لمكتب النائب العام، التي تدل على سوء نية المدعين، ضد هاني شاكر، وتم اكتشاف المؤامرة، وقضت محكمة مدينة نصر بإلغاء 3 قضايا لعدم ثبوت أي اتهامات واضحة ضد هاني شاكر.

اقرئي أيضًا : إلهام شاهين: رفضت الزواج أكثر من مرة لهذه الأسباب  

على جانب آخر قال هاني شاكر: لن أترك أعضاء النقابة يواجهون مثل هذه الاتهامات والمكايد وحدهم، وسأظل أدافع عنهم لتحقيق المزيد من الإنجازات. وأكمل حديثه قائلاً: النقابة حققت في عام ونصف إنجازات هائلة؛ حيث وصلت ودائع النقابة إلى 11 مليون جنيه، وهناك حساب جاري يقدر بـ5 ملايين جنيه، علما بأن النقابة تصرف شهرياً ما يزيد على مليون جنيه في مشروع العلاج والمعاشات.

اقرئي أيضًا : أحمد عبدالعزيز يتعرض لموقف محرج بشرم الشيخ  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب