إخلاء سبيل ميريام كلينك وهذا جديد قضيتها

تم يوم أمس إخلاء سبيل العارضة ميريام كلينك و الفنان جاد خليفة من مكتب الآداب في مخفر حبيش بضمان سند إقامة بعد التحقيق معهما على خلفية الفيديو الكليب الذي تم منع تداوله في لبنان، ومن ثم انتقلا الى مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية لاستكمال التحقيقات.

وعلّقت ميريام كلينك بعد خروجها من مخفر حبيش قائلة "غول" وميريام كلينك قضية في البلد ودائما "حاطين حطاطن عليي" مؤكدة عدم ارتكابها أي جرم

وكانت وسائل إعلامية قد نشرت أن ميريام كانت بصدد مغادرة لبنان بالأمس متوجهة الى دبي، ولكن تم تأخير سفرها لحين صدور قرار القاضي الذي أعطى أوامره بمنعها من السفر لحين انتهاء التحقيق معها، الأمر الذي جعل ميريام تصرخ في المطار احتجاجاً على منعها من السفر.

وحول الهجوم التي تعرضت له كلينك واتهامها باستغلال الطفولة في كليب "فوت الغول"، قامت ميريام بنشر صورة على حسابها على إنتسغرام لطفل وهو يبيع المناديل الورقية في الشوارع وعلقت قائلة "وينكن يا وزراء تلمّو الأطفال و تعملولن مأوى وطبابة وعلم . إغربوا عن وجهي. حقوق الطفل قال".
وكنتيجة للقرار الصادر بمنع بث الفيديو كليب وتغريم من يخالف القرار بمبلغ 50 مليون ليرة لبنانية، قامت ميريام بحذف الفيديو من قناتها على موقع يوتيوب.

من ناحية اخرى تبيّن أن لحن أغنية "فوّت الغول" مسروق من أغنية ألبانية معروفة اسمها " Sow Biz" كانت قد حقّقت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة وصلت إلى الـ54 مليون عبر موقع "يوتيوب".
إلى ذلك إستنكر المعلق الرياضي التونسي رؤوف بن خليف اقحام صوته في الفيديو كليب وكتب في تغريدة على "تويتر": "أحبائي أينما كنتم السلام عليكم، أستنكر بشدة لا حدود لها حشر واستغلال صوتي في فيديو كليب غنائي مخل بكل الآداب. حسبنا الله ونعم الوكيل."

يذكر أن العارضة ميريام كلينك تتقاضى الأموال مقابل كلّ ما تفعله، فهي تأخذ مبالغ مالية من مواقع التواصل الاجتماعي و"يوتيوب" نظراً للعديد الكبيرة للمشاهدات على قناتها الخاصة وحساباتها على تلك المواقع.

وبالإضافة الى ذلك، تتقاضى ميريام ثلاثة دولارت اضافية عن التسعيرة الرسمية لكل دقيقة اتصال تتلقاها.

اقرئي أيضاً:

نوال الزغبي: هذا هو موعد زواجي الجديد

شيرين عبد الوهاب تعتذر من إليسا

نجوى كرم في أميركا ولهذه الأسباب تأجلت جنازة شقيقها

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب