أفضل 5 إطلالات خليجية هذا الأسبوع

من خلال متابعتنا لإطلالات النجمات والإعلاميات والحاضرات في عالم الموضة والأزياء في الخليج، وقع اختيارنا على أجمل 5 إطلالات لهذا الأسبوع:
 1-هند البحرينية: تعرف جيداً ما يليق بها، بل يصح القول إن كل شيئ يليق بها، ولقد تألقت كالنجمة في إحدى المناسبات خلال هذا الأسبوع، وخطفت الأضواء بفستانٍ أزرق من تصميم "أوسكار دي لارينتا". 
 2- المدونة الكويتية دلال الدوب: تجيد اختيار الثياب الملائمة للحجاب بعناية، لتأتي دائماً محتشمة بأناقة ومواكبة للموضة وملفتة جداً.. كما أحببنا تضاد الألوان بين الأصفر والأزرق الذي اختارته هذا الأسبوع.
 3- المدونة الإماراتية نادية حسن: اختارت إطلالةً أنثوية بلمسةٍ خفيفة من الجرأة، من خلال لون الحذاء الخارج عن المألوف، ولقد نجحت في ذلك.
 4- الممثلة صمود الكندري: اتجهت نحو الكلاسيكية الشتوية، أثناء زيارتها إلى إحدى صديقاتها، فارتدت فستاناً قصيراً بورود سوداء تتخلله خلفية بيضاء وزرقاء، بالإضافة إلى "كولون" أسود ثقيل يناسب أجواء الشتاء، وحذاءٍ بكعب عالٍ جداً.
 5- الإعلامية السعودية سارة مراد: وهي أيضاً "فاشنيستا" من الطراز الأول بإطلالاتها المجنونة التي تحاكي "الستريت ستايل" في نيويورك. ولهذا الأسبوع اختارت فستاناً بهدب، مواكبةً لموضة الموسم من DKNY،  مع سترةٍ وحذاء من الجلد. 

أضف تعليقا