فريق "مسرح مصر" يتعرض لعملية نصب في الكويت

تعرض فريق "مسرح مصر" الشهير بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي لعملية نصب كبيرة في دولة الكويت، بعدما تعاقدوا على تقديم مجموعة من عروضهم هناك، حيث عادوا إلى مصر وأكدوا أنهم تعرضوا لعملية نصب كبيرة من مواطنين كويتيين ومصريين مقيمين هناك.

ونشر عضو الفرقة الفنان عمر متولي، نجل الفنان الراحل مصطفى متولي، صورة لفريق مسرح مصر بالكامل على حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وأكد عودة الفريق لمصر مرة أخرى، وذلك بعد تعرضهم لعملية نصب كبيرة في الكويت حسب وصفه.

وكتب عمر متولي في تعليقه على الصورة "مروحين مصر اخيراً بعد رحلة صعبة جدًا في الكويت الشقيقة.. اتنصب علينا من مصريين وكوايتة بيشتغلوا تحت وصاية شيخة هنا اسمها نوال صبًاح".
وأضاف في تعليقه موضحاً أنهم بالرغم من تعرضهم للنصب لم يخلوا ببنود التعاقد، حيث قال "بس الحمد لله عدت علي خير نفذنا عقدنا معاهم علي أكمل وجه ( رغم البواخات الكتير اللي اتعرضنالها ) وعملنا عروض حلوة جداً وفرحنا أحلي جمهور".

وأوضح عمر في النهاية أنهم سيتركون السفارة المصرية في الكويت تسترجع لهم حقوقهم، حيث قال في رسالته "والسفارة المصرية هتجيب لنا حقنا قريب جدًا ان شاء الله".

 

اقرئي أيضًا :

حميد الشاعري يخوض تجربة تقديم البرامج 

أحمد عز يلكم كومبارس ويتسبب في إصابته في كواليس "الخلية"  

بالصورة...رسالة بشرى إلى جمهور نيللي كريم من المستشفى  

بالصور .. نيولوك جديد لمنة عرفة يثير إستغراب جمهورها  

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب