صراع غير معلن بين نيللي كريم وزينة في "لأعلي سعر"

حالة من الأزمات المتتالية تواجه مسلسل «لأعلي سعر»، الذي من المفترض أن تخوض به الفنانة نيللي كريم سباق دراما رمضان المقبل، حيث شهد العمل صراعًا خفيًا بين بطلتي المسلسل نيللي وزينة.
وأكد مصدر من داخل العمل أن زينة طلبت من المنتج جمال العدل أن يوضع اسمها بجوار نيللي كريم على تتر المسلسل، ولا تنفرد نيللي بجملة «نيللي كريم في..»، إلا أن نيللي رفضت ذلك، وأكدت أنها هي البطلة الرئيسية للمسلسل، ثم إنها اعتادت كل عام منذ سنوات طويلة أن يكتب اسمها بهذه الطريقة على تتر المسلسل.
وانتصرت نيللي في الجولة الأولى على نظيرتها زينة التي لم تتوقف عن مطالبها، حيث طلبت أن يتم إبراز مشاهدها وزيادة عددها؛ لتضاهي عدد مشاهد نيللي، خاصة أن الدورين متشابهان، فتجسد نيللي راقصة باليه بالأوبرا، وتعمل زينة مدربة للباليه بنفس المكان، وبينهما صداقة قوية داخل المسلسل.
واستجاب العدل لمطلب زينة، وبالفعل تم إضافة عدد من المشاهد لها في المسلسل؛ ليكون دورها متساويًا تقريبًا لدور نيللي كريم.
أما الأزمة الجديدة التي تواجه المسلسل؛ فهي الخلافات بين أحمد فهمي وزينة، حيث إن فهمي ليس من محبي زينة وكذلك العكس، وهذا ما أقلق المخرج ماندو العدل، خاصة أن هناك مشاهد كثيرة ستجمع الاثنين في العمل، ومن بينها مشاهد رومانسية، ولابد أن تكون هناك حالة من المصالحة النفسية بين الاثنين؛ حتى لا يظهر ذلك على الشاشة.
وتابع المصدر أن زينة سوف تقوم بالتدريب على رقص الباليه بأحد الأماكن الخاصة؛ حتى تستطيع تقديم الشخصية في المسلسل بشكل مقنع، خاصة أنها لم تلعب الباليه من قبل.

 

اقرئي أيضًا :

أشرف زكي يقدم أول برنامج تليفزيوني له خلال أيام  

محمد رمضان يعود للجيش بعد انتهاء إجازته الأولى  

الحرب تشتعل بين روجينا وشيري عادل في "كفر دلهاب"  

أحمد السقا يطرح البوستر الثاني لفيلم "هروب اضطراري"  

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون