بالفيديو .. منى زكي لا تضرب أطفالها لهذا السبب

قامت الفنانة المصرية منى زكي بتسجيل فيديو قصير لصالح الحملة القومية لحماية الأطفال من العنف، والتي تقام تحت رعاية المجلس القومي للطفولة والأمومة وبدعم من اليونيسيف والاتحاد الأوروبي، حيث شرحت في الفيديو القصير طريقة تعاملها مع ابنتيها وطريقة تربيتها لهما.

وقالت منى زكي في الفيديو الذي نشرته صفحة "يونيسف مصر" على موقع "فيسبوك" إن كل ما كان يشغلها بعد ولادتها هو أن تجعلها ابنتها الأولى "لي لي" طفلة سوية وطبيعية ومفيدة لمجتمعها ولنفسها ونفسيتها سليمة، مؤكدة أنها كانت تصرخ فيها كثيراً، ولكنها كانت تعتذر بعدها عن هذا التصرف، وتتأسف لطفلتها على ذلك، مؤكدة أنها من الأفضل أن تكون قريبة من ابنتها وأن يكون بينهما نقاش أفضل من التعامل بأي طريقة أخرى.

وقالت منى زكي إنها لم تضرب أطفالها أبداً؛ لأنها لم تُضرب من والدها ووالدتها وتربت على ذلك، مؤكدة أن الضرب يؤذي الطفل نفسياً، وضربت مثلاً بموقف شاهدته لسيدة تبحث عن ابنها في أحد المولات بعدما تاه منها، حيث قامت بضربه بعد العثور عليه، مؤكدة أن الطفل لم يفهم هذا التصرف النابع من خوفها عليه، بل كان تصرفاً غريباً بالنسبة له.

منى زكي متزوجة من الفنان أحمد حلمي منذ حوالي 15 عاماً، وأنجبت منه ثلاثة أطفال هم ابنتها الوحيدة لي لي، وولدان هما سليم ويونس، حيث أنجبت يونس منذ أشهر قليلة.

https://www.facebook.com/pg/UNICEFEgypt/videos/

 

اقرئي أيضًا :

ماجد المصري يثير الجدل بصورة مع ابنه يدخنان "الشيشة"  

بالصور..جورج كلوني يدعو زوجته إلى عشاء رومانسي في باريس في أول ظهور لهما معاً بعد إعلان حملها  

بالصور...إيما ستون تستعد للأوسكار في نيويورك  

فيلم آيتن عامر الأول يحقق إيرادات هزيلة في الأيام الأولى لعرضه  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب