بالصور.. شاهد الظهور الأول للفنان سعيد عبد الغني منذ سنوات

ظهر الفنان المصري سعيد عبد الغني للمرة الأولى في حفل تكريم المركز الكاثوليكي في دورته رقم 65، وذلك بعد غيابه عن الظهور عدة سنوات، حيثُ ظهر بملامح مختلفة تمامًا واتضح عليه بشدة علامات تقدم العمر، حيثُ فقد الكثير من وزنه، وأصبح شعره أبيض اللون بالكامل.

وحضر الفنان سعيد عبد الغني حفل افتتاح المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في الدورة الخامسة والستين لتكريمه، حيثُ تم تكريمه وحصل على جائزة خاصة حملت عنوان “جائزة الريادة السينمائية”.
وكان حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته رقم 65 قد تم افتتاحه بالأمس في حضور عدد كبير من نجوم الفن المصري، وقامت بتقديم الحفل الفنانة المصرية لقاء سويدان.

الفنان سعيد عبد الغني هو والد الفنان أحمد عبد الغني، ويبلغ من العمر 79 عامًا، وبدأ مشواره على المسرح، وقدم العديد من الأعمال الهامة في تاريخ الفن المصري، منها أفلام “إحنا بتوع الأتوبيس”، “التخشيبة” و”رسالة إلى الوالي”، ومسلسلات “الثعلب”، و”عدى النهار”، وغيرها من الأعمال الهامة.

وكان آخر الأعمال التي قدمها الفنان سعيد عبد الغني هو سيت كوم “آخر عمارة على اليمين” عام 2013، ومن وقتها لم يظهر الفنان الكبير على الساحة الفنية في أي أعمال أخرى ولا حتى في مناسبات فنية.

 

اقرئي أيضًا :

بالصور.. نجوم الفن في عزاء الفنان صلاح رشوان  

مي كساب تغني لابنتها “حبيبة قلبي” في عيد الأم وتوجه رسالة لجمهورها  

ياسمين صبري تشارك “عم شكشك” في برنامجه الجديد  

بالصور.. نجوم الفن يساندون مدحت العدل في حفل توقيع كتابه الثاني "شبرا مصر" 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات