أفضل ماركات الساعات من معرض جنيف 2017

لعالم الساعات الفاخرة عنوانه الأساسي في كلّ عام وهو في جنيف، وتحديداً خلال الصالون العالمي للساعات الراقية SIHH 2017 ، حيث يتمّ الكشف عن أجدد وأروع التصاميم في مجال الوقت والزمن.  نقدم لك مجموعة من الساعات الراقية باللون الذهبي التي برزت في معرض جينيف في دورته ال27.

 

فان كليف أند آرلز Van Cleef & Arpels

لم تكتفِ فان كليف أند آرلز Van Cleef & Arpels بإظهار تقنيّاتها الرّائدة الرّائعة فحسب، بل عرضتْ أيضاً تصاميم متطوّرة وصناعة حرفيّة حقيقيّة. فقد أبهرتْ الجميع بفضل تصاميمها التي تعكس الطّابع الإبتكاريّ للعلامة! كشفتْ هذه الأخيرة مجدّداً عن خبرتها القديمة في مجال صناعة السّاعات.

 

كارتييهCartier  

نجحت دار كارتييهCartier  في مفاجأة الجميع، ليس بإصدار جديد لم يُرَ له مثيل من قبل، وإنما بإعادة طرح واحدة من ساعاتها الأيقونية التي حقّقت شهرة واسعة قبل سنوات وهي ساعة Panthère de Cartier بتصميمها العملي وشكلها البسيط وخطوطها الراقية.

 

آي دبليو سي IWC

أما آي دبليو سي IWC فأعادت إحياء تصميم الثمانينيات الشهير مقدّمةً مجموعة Da Vinci لعام 2017، محافظة على العلبة الدائريّة الكلاسيكيّة. وفي هذا الإطار، فإنّ ساعتَيّ Da Vinci Automatic 36 وDa Vinci Automatic Moon Phase 36  مصمّمتان للنساء، بينما موديل Da Vinci Automatic  مناسب للنساء والرجال على حدّ سواء. وقد زوّدت اثنتان من ساعات الدار الجديدة بمعايرتين مطوّرتين حديثاً في مشاغلها، تجتمع وتندمج التعقيدات فيهما على نحو مبتكر.

 

ججير-لوكولتر Jaeger-LeCoultre

كشفتْ علامة السّاعات السّويسريّة ججير لو-كولتر Jaeger-LeCoultre عن تشكيلة من السّاعات الرائعة في نسخة هذا العام من المعرض الدّوليّ للسّاعات الرّاقية، فانبهر فيها الجميع حتماً، وهذا أقلّ ما يمكن قوله. وشهد هذا الاجتماع العالميّ للعلامات الرّاقية على تصاميم ججير لو-كولتر Jaeger-LeCoultre المتّسمة بالطّابع الراقي الأنيق الذي شمل كلّ المجموعات.

 

بياجيهPiaget   

اختصرت بياجيهPiaget   خلال مشاركتها في معرض الصالون العالمي للساعات الراقية 2017 SIHH في جنيف، مسيرتها الطويلة من الحرفية العالية والخبرة العريقة في تصميم الساعات الفاخرة والاستثنائية، بطرحها ثلاث إصدارات جديدة، خطفت الأضواء واستأثرت بإعجاب الضيوف من جامعي القطع الفريدة، فلفتتنا بشدّة ساعة Altiplano Feather Marquetry وGold Lacework Altiplano Double Jeu وHigh Jewellery Cuff Watch.

 

إي لانج أند صونه A. Lange & Söhne

أما إيه لانج أند صونه A. Lange & Söhne  فأبهرتْ الجميع مجدّداً من خلال عرضها تشكيلة من أحدث تصاميمها. ويبدو أنّ علامة السّاعات الراقية تعرض تحديثات جديدة تعكس خبرتها في عالم صناعة السّاعات. ومن أبرز ابتكارتها كانت ساعة  Tourbograph Perpetual “Pour Le Mérite” وساعة  Zeitwerk Decimal Strike.

 

إقرئي أيضاً:

ساعات 2017 مرصعة بأفخر الأحجار الكريمة

العصافير تدخل الى عالم ساعات 2017

ساعات 2017 بأحزمة الجلدية

أضف تعليقا