"القرد بيتكلم" يتعرض لحرب شديدة وعمرو واكد يكشف تفاصيلها قريباً

أكد الفنان المصري العالمي عمرو واكد أن فيلمه الجديد "القرد بيتكلم" يتعرض لحرب شرسة، وذلك بعد عرضه في السينما منذ أسبوعين، حيث احتل الفيلم المرتبة الأولى منذ عرضه وحتى الآن، حيث كتب عمرو واكد أكثر من تويتة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كشف فيها عن الأمر.

وأكد الفنان المصري أن فيلمه متصدر للإيرادات لثلاثة أسابيع متتالية، مؤكداً أن فيلمه يتعرض لحرب شديدة، وكتب عمرو واكد تويتة قال فيها: "فيلم القرد بيتكلم عليه حرب شنيعة. يا ريت تروح تتفرج وتحكم بنفسك. الفيلم متصدر الإيرادات لـ3 أسابيع متواصلة والناس بتشكر فيه جداً. أشكركم جميعاً".

ثم اتبعها بتويتة أخرى قال فيها إنه سيعلن عن تفاصيل تلك الحرب والأسماء المشاركة فيها، حيث كتب في التويتة الثانية: "قريبا سأعلن كل تفاصيل الحرب على القرد بيتكلم والأسماء الدافعة والمشاركة في حملات التشويه. بس مش عايز أبوّظ فرحة النجاح. صبراً كله جاي".

ويعرض فيلم "القرد بيتكلم" للأسبوع الثالث على التوالي في السينما، حيث يحتل قمة شباك الإيرادات منذ عرضه وحتى الآن، متفوقاً على أفلام "مولانا" لعمرو سعد"، "آخر ديك في مصر" لمحمد رمضان و"ياباني أصلي" لأحمد عيد، ويشارك في بطولة فيلم "القرد بيتكلم" أحمد الفيشاوي، ريهام حجاج، سيد رجب، بيومي فؤاد، ومحمود الجندي، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

اقرئي أيضًا :

أحمد حلمي يكشف سر احتفاظه بـ "صباع روج" في جيبه  

عمرو دياب يظهر بتاتو جديد في كليب "معاك قلبي"  

ماذا قالت كندة علوش في أول عيد حب بعد زواجها  

وائل شرف يتهم الصحافة بالترويج للشائعات  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب