عاصي الحلاني: هذا موقفي من الديو مع ابنتي ماريتا

أكد الفنان عاصي الحلاني في مقابلة اذاعية أن السوشال ميديا اصبحت أمراً مهماً في حياته وحياة كل شخص وخاصة انه كفنان يستطيع ان ينشر اخباره بشكل سريع الى كل العالم والانترنت جعلت الكون يصبح صغيراً، واعداً بأنه سيحاول الانضمام الى تطبيق "سنابشات".

وعن ألبومه الجديد وموعد طرحه ومع من سيتعامل من الشعراء والملحنين، لفت عاصي ان الالبوم منوّع ويتضمن 10 اغنيات تعاون فيها مع مجموعة من الشعراء. اما التلحين بمعظمه من الحانه.

وكشف ان السبب وراء تأخير صدور الالبوم يعود إلى ضغط العمل إذ أنه لم يستطع ان يسلم ماستر الالبوم الى شركة روتانا مع بداية عام 2017. ووعد الفارس الجمهور بان الألبوم سيكون في الاسواق بعد شهر تقريباً. واشار انه وقع عقد مع شركة روتانا لاصدار ثلاث ألبومات.

وحول التقارير التي افادت ان ألبومه الاخير لم ينجح كثيراً بسبب عدم تعاونه  الكثيف مع الشاعر نزار فرنسيس، نفى عاصي هذا الكلام واكد ان الالبوم تضمن اعمالاً لنزار فرنسيس. كما ان هناك اغنيات "ضربت كتير". وكشف ان مقياس النجاح بالنسبة له هو عدد الحفلات التي يحييها والطلب على المهرجانات وموقع احياء المهرجانات خاصة في الثلاث سنوات الاخيرة أحيا هو مهرجانات الارز، بعلبك، طرابلس، وصور وغيرها الكثير من المهرجانات المهمة.

وشدد ان نجاح الفنان لا يقاس بعدد المشاهدات على يوتيوب او على السوشال ميديا لان الكثير من الـ Likes تكون وهمية. واكد انهم يضحكون على الجمهور بهذا الموضوع. وشدد ان ليس المهم كم تحصد اعجاباً على الشبكة العنكبوتية المهم كم شخص يحضر المهرجان فهذا هو بالفعل مقياس النجاح.

وحول المعايدة المؤثرة التي وجهها الى ابنته ماريتا بمناسبة عيد ميلادها العشرين، اكد الحلاني ان عائلته هي كل حياته، ومصدر فرحه.

وتمنى لماريتا ان تحقق كل امنياتها لان لديها الكثير من الاحلام وهو واقف الى جانبها ووعدها بأنه لن يخذلها. ولفت ان ماريتا ستطرح اغنية رومنسية بعنوان "اشتقتلك" بمناسبة عيد الحب وستكون الاغنية "هيت".

 ووجه عاصي كلمة مؤثرة الى زوجته كوليت الحلاني مؤكداً انها لعبت دوراً مهماً بنجاحه الفني فهي اهتمت بالعائلة كي يستطيع ان يهتم هو بفنه.

ورداً على سؤال هل ظُلمت ماريتا فنياً واعلامياً لأنها ابنة عاصي الحلاني، اكد ان ماريتا لم تُظلم فهي لا زالت في بداية الطريق، واصبح اسمها معروفاً. وشدد انه مع ان تعمل ماريتا بهدوء ولا تحرق المراحل.

وكشف عاصي انه اهتم بالفن منذ عام 1986 وحين توفى الفنان الكبير عاصي الرحباني، سمى نفسه عاصي تيمناً بمحبته الكبيرة لعاصي الرحباني .

وهل سيشارك بموسم رابع من "ذا فويس"،  كشف "الحلاني" ان الموسم الرابع لم يتقرر حتى اللحظة. واكد ان عقده مع البرنامج انتهى ولكن في حال تلقى عرضاً مقنعاً ومرضياً سيشارك في الموسم الرابع. واكد انه يحب هذا البرنامج كثيراً في حال تواجد في اللجنة او لم يتواجد.

ورداً على سؤال هل سيكون هناك ديو قريب مع ابنته ماريتا، قال عاصي كلا لانه يفضل ان تشق طريقها بنفسها، وقد لحن لها اغنية مؤخراً.

وعن التمثيل وهل سيعاود التجربة من جديد، اعتبر الحلاني انه قام بتمثيل ثلاث مسرحيات حيث يعتبر هذا التمثيل من اصعب الفنون التمثيلية. واعتبر ان تجربة التمثيل كانت جيدة

اما عن مسلسل "العراب" اعتبر ان مشاركته كانت ناقصة لان المشاهد كان ينتظر اطلالاته ولكن المسلسل روى لفترة طويلة ذكريات ولم يظهر فيها عاصي. وكمسلسل فكرته جميلة ومقتبسة ولكن المشكلة ان الجمهور كان ينتظر ان يرى عاصي كل يوم الا  ان ظهوره اقتصر على سبع حلقات فقط.

وكشف انه اجتمع مؤخراً مع مخرج وتباحثا بفكرة مسلسل جديد ولكن ليس لرمضان 2017 على ان يكشف عن تفاصيل العمل فور اكتمال كافة التفاصيل.

اقرئي أيضاً:

بالصورة...الظهور الأول لفريدة إبنة مي كساب بعد شهر من ولادتها

وفاة والدة المطرب أدوارد بعد صراع مع المرض

وقوع عاصي الحلاني في أزمة كبيرة بسبب جريمة قتل

 

أضف تعليقا