هيفاء وهبي تلحق بقطار دراما رمضان في الوقت الضائع بـ "بعد النهاية"

لم يصدق الكثيرون أن الفنانة هيفاء وهبي من الممكن أن تحلق بقطار دراما رمضان الذي انطلق بالفعل منذ عدة أسابيع، وبدأ النجوم في تصوير أعمالهم الفنية، خاصة أن هيفاء توقف مسلسلها "أوقات الخطر" الذي كان من المفترض أن يتم إنتاجه على يد المنتج ياسر سليم.

استطاعت هيفاء أن تفك الحصار الذي كان يحيط بها خلال الفترة الماضية في مصر، ونجحت في التعاقد مع المنتج ممدوح شاهين في اللحظات الأخيرة على مسلسل بعنوان "بعد النهاية" الذي يكتبه فداء الشندويلي.
كما نجحت هيفاء في الاتفاق مع المخرجة السورية مريم الأحمدي على إخراج المسلسل، والتي تعمل حاليًا على قدم وساق لاختيار أماكن التصوير الخارجية للمسلسل، نظرًا لضيق الوقت.

تواجه هيفاء حاليًا بعض المخاطر داخل المسلسل، رغم تعاقدها وهو اختيار باقي أبطال العمل، خاصة أن أغلب الفنانين قد تعاقدوا بالفعل على تصوير أعمالهم الفنية، هذا بجانب عدم انتهاء الشندويلي من كتابة حلقات المسلسل، أما الخطر الأكبر فهو ضيق الوقت الذي لا يعلم أحد هل سوف يسعفها الأمر أم لا، فلم يتبق على الشهر الكريم سوى ثلاثة أشهر، وهو وقت لا يكفي لاختيار الأبطال وعمل البروفات الخاصة بالمسلسل والتحضير الكامل للشخصيات هذا بجانب التصوير والمونتاج.

وأكد مصدر مقرب من هيفاء أنها كانت بالفعل تمر ببعض الأزمات خلال الفترة الماضية، والتي حظرت تعاملها مع شركات الإنتاج، إلا أن هناك رجل أعمال شهيرًا تدخل في الموضوع وحل الأزمة، رغم أن هذا الشخص كان بينه وبين هيفاء عدة مشكلات شخصية.

وأوضح المصدر أن هيفاء تراهن على نفسها هذا العام لتثبت لمن كانوا واقفين أمام ظهورها في رمضان أنها استطاعت أن تتغلب عليهم، لذلك فالأمر ليس مجرد مسلسل تليفزيوني، لكنه فرض للسيطرة والنجاح.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون