مريم حسين وزوجها اتهامات متبادلة وفضائح عبر السوشال ميديا

 لا تزال خلافات الفنانة مريم حسين وزوجها فيصل الفاصل نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، ووصلت إلى حد بات من الضروري أن تتدخل عائلة الزوجين لإيقافه، خصوصاً بعد اتهام الزوج لزوجته بأمور مشينة.

 

فقد تصدر هاشتاغ "هوشة مريم حسين وزوجها " الترند على "تويتر"، من قبل مغردين سخروا من الخلافات العلنية التي باتت مصدر تسلية للكثيرين.

 

وكان الزوجان قد أعلنا عن زواجهما في شهر مايو\ 2016 بعد مشاركتهما في مسلسل "البيت الكبير".

وبعد 7 أشهر أعلنا عن انفصالهما معتبرين أن الطلاق كما الزواج قسمة ونصيب.

وبقيت الأمور بينهما محور شد وجذب، إلى أن قرر فيصل الفيصل أن "يفضح" زوجته ويتهمها بالحمل منه قبل الزواج.

مريم ردت على الاتهام عبر تطبيق "سناب شات" مدافعة عن شرفها ومتهمة زوجها بالبحث عن الشهرة، قبل أن تحل الأمور بينهما حبياً ويعتذر فيصل من زوجته كأن شيئاً لم يكن.

اما مريم فحذفت كل ردودها بناءً على نصيحة والدتها، قبل أن تعود وتفتح النار عليه فكتبت "للأسف الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط ... المرأة لو أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا ... الواحد يتفاهم ودياً في البيت. ضد الواحد اللي قاعد يسب  بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الاصل فلسطيني. والواحد  يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين".

 

اقرئي أيضًا: بالفيديو: على الرغم من حملها.. مريم حسين تدخل مجال عرض الأزياء 

 

كما نشرت مريم صورة عقد زواجها ودونت عليه قائلة: "زواج 5/5 بتركيا ولله الحمد وحملي يوم 25/5، وحاليا أنا داشة التاسع بإذن الله خلينا نحسب سوى".

 

اقرئي أيضًا: بالصور: زوج مريم حسين يعلن انفصاله عنها عبر "انسقرام"

 

فيصل الفيصل، رد على زوجته من جديد وكتب "لو أدور على الشهرة كنت رميتك في عز موضوع البنت اللي سبّيتي قبيلتها، وطلعت أنا البطل أمام الشعب، ولكن فيني نخوة ووقفت وقفة مع الحق مو معاكي".

ويبقى أن نذكر أن الفنانة شمس دعت عائلة الزوجين إلى التدخل للجم خلافهما لأجل المولودة الجديدة التي ستبصر النور خلال أيام.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب