من هو الشاب الذي طلبت منه شيرين الزواج؟

يبدو، أن شيرين عانت الكثير جرّاء تصريحاتها المسيئة للنجمين عمرو دياب وإليسا؛ إذ بدت حريصة في تعليقاتها تجنباً لأيّ أزمات جديدة أثناء مشاركتها الحفل الغنائي ضمن فعاليات مهرجان طابا هايتس للموسيقى والغناء، فظهرت بشكل مجهد وحزين، ووجّهت تحية إلى الأشقاء العرب الموجودين في الحفل من فلسطين والأردن؛ ومع انفعال الجمهور، أشارت تلميحاً إلى أزمتها الأخيرة بقولها: "نستوني كل مشاكلي!!".

في بداية الحفل، طلبت شيرين من المنظمين التوقف عن إطلاق دخان المسرح بسبب معاناتها من الحساسية، وصعدت على المسرح مرتدية "بدلة كاجوال".

وفي لمسة إنسانية، مزحت شيرين مع شاب يُدعى حمودة، وعمره 16 عاماً، ويعمل في مجال التمثيل، فطلبت منه الصعود إلى المسرح ومازحته عندما علمت سنّه، وطلبت منه الزواج، وطالبته بمشاركتها في عمل فني وغنّت له أغنية حمودة.

وبدأت شيرين حفلها بأغنية "آه يا ليل"، فدعمها جمهورها الذي أطلق على نفسه "الشعب الشيريني"، وحمل لافتات تحمل عبارة "شيرين خط أحمر". وقدّمت خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها ومنها: آه ياليل، وبص بقى، وكده، وأنا مش بتاعة الكلام ده، وكتير بنعشق، وبالك، ومبتفرحش، وعلى بالي، ومش عايزة غيرك، ومشاعر، ومتعتذرش.

اقرئي أيضاً:

زوجة حسين فهمي ترفض محاولات الصلح وتؤكد: أبغض الحياة معه

حقيقة حمل إيمي سمير غانم... ورد زوجها حسن الرداد

بالصور: "رقص النجوم" يكشف حقيقة خطوبة إليسا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب