لمسات ريفية في "ديكورات" شقة هيلاري سوانك الباريسية

يتسم تصميم "ديكور" شقة الممثلة الأمريكية هيلاري سواانك بالفخامة، والتي تولاها المدير الإبداعي لشركة "ميزون هيونه أند سي" المصمّم أكسل هيونه، خصوصاً في حضور المخامل، التي تضفي الدفء عليها أيضًا. كما هي لا تخلو من اللمسات الريفيّة، المتمثّلة في: الأرضيّات الخشب والأسقف المرتفعة وتصاميم الأبواب الداخليّة.
في الصالون، تحظى الأرائك بعرض وافر وتخلو من المساند، وظهورها منجّدة بالمخمل باللون الأزرق، وهذا الأخير يبرز أيضًا على الستارة. وبدورها، تلعب "الاكسسوارات" دورًا في إشاعة الجوّ الريفي، وذلك من خلال قطعة السجاد البسيطة تتكئ إليها طاولة مزوّدة بسطح زجاج يسمح برؤية قاعدتها المصمّمة من جذوع شجرة. ويتكرّر حضور اللون الأزرق في غرفة الطعام البسيطة في "ديكوراتها"، على قوائم الكراسي القديمة والستارة المخمل. أمّا الجدار الرئيس فيتلوّن باللون "البيترولي".
رغم "ديكورات" غرفة المكتب البسيط، إلا أنها لا تخلو من التفاصيل الجاذبة، ولا سيما تصميم الطاولة ذات السطح الرخام والكرسي المعدّ من الخشب والخيزران، بالإضافة إلى التحف.
في غرفة النوم الرئيسة، يلعب الأبيض دور البطولة، ويحلّ المخمل على ظهر السرير الرمادي، فيما الوسائد تكسر من رتابة الأبيض، من خلال ألوانها المنسجمة مع تلك السائدة في غرف الشقّة. وللأبيض حضور أيضًا في الحمّام الرئيس، حيث تبرز أعمال الرخام براعة التصميم.

اقرئي أيضاً:

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

بالصور: "ديكورات" المكتبات في منازل المشاهير

بالصور: "ديكور" منزل روبيرتو كافالي ومنزل كوكو شانيل

 

أضف تعليقا