علاء زلزلي: روتانا لم تصنع أى نجم

أقيم اليوم مؤتمر صحفي للفنان اللبناني علاء زلزلي في مدينة طابا المصرية بجنوب سيناء، على هامش مشاركته في مهرجان طابا هايتس الذي يشارك في إحيائه أيضاً المطربة المصرية شبرين عبد الوهاب والمطرب المغربي محمد الريفي، بالإضافة لعدد من الفرق الإستعراضية، حيث يستمر المهرجان لمدة ثلاثة أيام.

وقال علاء زلزلي خلال المؤتمر أنه سعيد بالمشاركة في ذلك المهرجان ومساهمته في تنشيط السياحة وإعادتها إلى تلك البقعة الساحرة من أرض مصر، وأكد أنه يحب إنتاج ألبوماته لنفسه ولا يفضل التعاقد مع شركات إنتاج لأنها تقيد حركة المطرب وكثيراً ما يحدث بين المطرب والشركة الكثير من المشاكل بسبب تدخلها في الكثير من الأشياء، لذلك يفضل الإنتاج لنفسه والتعاقد مع شركة توزيع تقوم بتوزيع الألبوم له فقط.

وتحدث زلزلي عن شركة روتانا وقال أنها لم تصنع نجوم وليس لها فضل على النجوم الذين تعاقدت معهم في شئ، حيث أوضح أن مل النجوم الذين تعاقدت معهم الشركة انضموا لها وهم نجوم، مثل عمرو دياب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني، ولكنها لم تصنع أى نجم على الساحة الغنائية.

وأضاف بأن الكثير من النجوم تأثروا بشكل سلبي بسبب إنضمامهم لشركة روتانا وحدثت لهم الكثير من المشاكل، ولكن زلزلي عاد وأكد أن شركة روتانا شركة كبيرة وهامة للوطن العربي الذي يفتقد شركات صناعات النجوم وتسويقهم وإراة أعمالهم، لكن المشكلة في الأشخاص الذين يديرون الشركة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب