أي أبراج ستتعرّض مواليدها للخيانة في 2017 ؟

لعلّ أكثر ما يسبّب القلق للإنسان هو "الغد" أو المستقبل الذي يخبّىء معه آمالاً كبيرة، أحلاماً رسمناها في الماضي، حظوظاً وفرصاً، خيبات أمل، عراقيل وربّما فشل أو خيانات.
في بداية كلّ عام، يسارع علماء الفلك والأبراج لنشر توقّعاتهم، فيتهافت القرّاء لمعرفة البرج الأوفر حظّاً، سواء في العمل، المال، الحبّ والزواج وغير ذلك الكثير.
ماذا عن الخيانة؟ ما هي الأبراج التي سيعيش مواليدها هذه التجربة؟


النساء من مواليد برج الثور:
عراقيل كثيرة صادفت مواليد هذا البرج في العام 2016 ومصاعب خاصّة على صعيديّ الحبّ والارتباط. وعلى ما يبدو أنّ هذا العام ستصاب مرأة الثور بخيبات أمل لم تكن في الحسبان كاكتشاف أسرار يخفيها الشريك تصل إلى الخيانة. بالمقابل توقّع علماء الفلك لمواليد برج الثور بأنّ تطرق بابهنّ علاقة حبّ جديدة تحدث تغييراً في مسار حياتهنْ.
أنثى برج الجوزاء:
يحذر الفلكيّون مواليد برج الجوزاء من تعرضّهن للخيانة أو للصدمات العاطفيّة من قبل الشريك، فسنة 2017 ليست جيّدة للارتباط أو لخوض علاقة عاطفيّة، لأنّكِ ستتلقّين صدمة ستؤثّر على مزاجكِ ونفسيّتك لعدّة أشهر. إنّما الأصعدة الأخرى ستكون جيّدة بحسب التوقّعات فركزي على جوانب حياتكِ الأخرى هذه السنة بدلاً من الجانب العاطفيّ.
المرأة العذراء:
أيضاً مولودة برج العذراء لن تسلم من الخيانة هذه السنة بالرغم من محاولاتها الدائمة للحصول على علاقة متكاملة، إلّا أنّ علماء الفلك يتوقّعون تعرّضها لسلسلة من خيبات الأمل العاطفيّة والمشكلات المتتالية التي سببها الخيانة.
إنْ كنتِ من صاحبات هذه الأبراج توخّي الحذر جيّداً مع شريكك حتى لا تتعرّضي لمشاكل عاطفيّة أو خيانة. تعاملي بدهاء وحنكة في حال حصل أيّ أمر طارئ في علاقتكِ العاطفيّة.

أي أبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2017 حسب ماغي فرح؟

توقعات الأبراج لعام 2017 مع ماغي فرح: الميزان والدلو الأوفر حظاً

أضف تعليقا