عمرو سعد يبيع منتجه من أجل أجر أعلى وينكر جميله

بعد نجاح فيلمه الجديد "مولانا"، من الواضح أن الفنان عمرو سعد قد غير خريطته الفنية التي كان سيسير عليها الأيام القادمة، فقد تعاقد الفنان الشاب منذ فترة مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل "وضع أمني" خلال رمضان المقبل، وكان من المفترض أن يتم بدء التصوير خلال الأيام القادمة.
وبعدما قام مخرج المسلسل محمود كامل بتجهيز كل أماكن التصوير واختيار فريق العمل، فاجأ عمرو سعد صناع المسلسل باعتذاره عنه، وقام بالتعاقد مع المنتج تامر مرسي على تقديم مسلسل آخر في رمضان المقبل، وهو ما وضع المخرج محمود كامل ومنتج المسلسل صادق الصباح في موقف سيء، وسيبدآن رحلة بحث جديدة عن فنان يقوم ببطولة المسلسل.
عمرو سعد من جهته أكد في تصريحات صحفية أنه لا يوجد أي مشاكل بينه وبين المنتج صادق الصباح وأنه يكن له كل احترام، مؤكداً أنه انسحب من المسلسل لخلاف في وجهات النظر، وأن الانفصال تم بالتراضي.
ولكن مصدراً من داخل المسلسل أكد أن المنتج صادق الصباح غاضب بشدة من عمرو سعد؛ لأنه باعه وفضل التعاقد مع تامر مرسي بسبب حصوله على أجر أعلى، وتناسى أنه منتج مسلسله الأخير "يونس ولد فضة" الذي حقق نجاحاً جيداً، مؤكداً أن الفضل في ذلك يعود للمنتج لأنه صمم على إنتاج المسلسل له بالرغم من عدم تحقيقه أي نجاح في أعمال درامية سابقة، وكذلك عرضه على شاشة "MBC مصر" كان له فضل كبير في نجاحه وهو أيضاً بسبب المنتج الذي يرتبط بعلاقة قوية مع المجموعة السعودية ويعرض أعماله على شاشتها.
ويبدأ الفنان عمرو سعد والمنتج تامر مرسي البحث عن سيناريو جديد لتصويره خلال الأيام القادمة بشكل سريع حتى يلحق العرض في رمضان 2017.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب