طرح ساعة True Thinline Colours من Rado

تقدّم شركة Rado أرفع ساعاتها على الإطلاق بمظهر جديد مفعم بالألوان. وتُعَد مجموعة True Thinline أقل الساعات سماكة التي تنتجها الشركة السويسرية لصناعة الساعات، ولقد أضيفت إليها نماذج أنيقة تتميز بأربعة ألوان جديدة مصنوعة من السيراميك فائق التقنية.

 

ومن خلال الموانىء الخالية من التفاصيل والنماذج أحادية اللون، تأتي هذه المجموعة الرباعية لتواكب المبادىء الحديثة التي تتميز بها تصاميم مجموعة True Thinline البسيطة. تتسم كل ساعة بمزاياها العصرية والمتفردة، وهي مصممة من السيراميك فائق التقنية ومتوفرة بخيار من أربعة ألوان – أزرق داكن، أو أخضر غابات، أو رمادي قمري، أو بني شوكولاته. وبالفعل، نجحت الشركة في المزج بين الألوان والخامات بفضل تصميم مجموعة True Thinline البسيط وقلة سماكتها التي لا تتعدى 4.9 ملم.

 

لون الشِعر

تخطف ساعات True Thinline Colours  الانظار ببساطة تامة، مما يضفي عليها طابع الفخامة والأناقة. ومن خلال أسطحها المصنوعة من السيراميك فائق التقنية إما غير اللماع أو المصقول، تتجلى هذه الساعات بأناقة وروعة متناغمة الإيقاع. من هنا، صممت النماذج ذات اللونين الرمادي والأزرق من السيراميك فائق التقنية المصقول، والذي تسلّط عليه الضوء الروابط الوسطى المتباينة بلونها غير اللماع في السوار، في حين صنع النموذج ذو اللون الاخضر من السيراميك فائق التقنية المصقول بالكامل بينما يتّسم النموذج البني بكونه غير لمّاع أبداً. 

 

تناسب هذه المجموعة المفعمة بالالوان هذا الجيل الذي يتحدث بلغة التصميمات الأكثر ابتكارًا. ونظرًا لشكل ساعة True Thinline المصمم وفقًا لمبادئ البساطة، فإن هذه الساعات تتناسق تماماً مع مناسبات مختلفة: لحمل حقيبة مصنوعة من الجلد الفاخر، مع قلم أنيق لكتابة رسالة، متألقة مع الحرير والبطانة المخملية، التمتع بالجودة الفائقة والذوق الفردي الرفيع.

 

وتتميز هذه الساعات بروعة ألوانها، كما أنها تتمتع بنفس خصائص الأداء التي تشتهر بها ساعات Rado الأخرى المصنوعة من السيراميك فائق التقنية. وبالإضافة إلى خفة وزن السيراميك فائق التقنية ومقاومته للحساسية، فإنه معروف بمقاومته للخدش، مما يجعل ساعة True Thinline الرفيق المثالي لك في كافة الاوقات.

أضف تعليقا
المزيد من ساعات