حفل عيد زواجك باللون الأحمر

ما زلتما تتمتعان بكامل حيويتكما ونشاطكما وحبكما للمرح والحياة بالرغم من مرور سنوات على زواجكما، مع ما تخلل ذلك من أفراح متاعب. لذا، تجدين أنه حان الوقت لكي تنظمي هذا العام حفل عيد زواج مميزاً ويحمل الكثير من المفاجآت. ولكي لا تشعري بالحيرة ولكي نساعدك على ذلك، نقترح عليك أن تختاري الأحمر لوناً لاحتفالك. لماذا الأحمر؟ لأنه أكثر الألوان قوة وتميزاً وتعبيراً عن العاطفة.

 

 

الخيار الأفضل  

الأحمر هو من الخيارات المثلى لمثل هذه المناسبات. أضيفيه إلى تلك التفاصيل الصغيرة التي ستشكل جزءًا مهماً من تلك السهرة التي لا تشبه غيرها: إلى أغطية الطاولات، الديكور العام، بطاقات الدعوة،...

 

اقرئي أيضاً لحفل عيد زواج ناجح إليك الدليل

 

أغطية الطاولات

لن تكون حمراء اللون بالطبع. لا تعجبي! الخيار الأمثل هو أن تضعي أغطية باللون الأبيض المائل إلى العاجي أو الكريمي، على أن تكون طويلة كي تغطي أرجل الطاولات. فاللون الأبيض هذا أكثر لفتاً للأنظار وإراحة للعيون من اللون الأبيض الصافي. وفي هذه الحالة، يمكنك إضافة فوط طعام حمراء اللون (الأحمر الصاخب). وهكذا فإن تناقض الأبيض الهادئ والأحمر الناري سيضفي لمسة من الفخامة على حفلك. 

 

الورود ووسط الطاولات

إنه عيد زواجك الثامن؟ إذاَ، يجب أن يقع اختيارك على الأقحوان لكي تزيني بباقاته الصغيرة أوساط الطاولات. هل هو السابع عشر؟ إذاً لا تترددي في اختيار الورد الجوري. أما إذا كنت تحتفلين بعيد زواجك الـ55، فخيارك الأمثل هي أزهار الأوركيديا الرائعة. فهذه الورود على اختلاف أنواعها تضفي لمسة خاصة على الديكور. ننصحك بأن تزيني بباقة صغيرة منها وسط كل طاولة في مزهرية من السيراميك باللون الأبيض العاجي أو الفضي الشفاف مثلاً، على أن تضعي هذه المزهرية على قطعة قماش على شكل مربع أحمر اللون في وسط الطاولة كغطاء ثان صغير الحجم. ويمكنك استبدال هذا الغطاء ببتلات ورد جوري أحمر اللون تنثرينها في محيط المزهرية. ويمكنك تكرار العملية لتزيين الطاولات التي ستوضع عليها أطباق البوفيه مع مفكرة يكتب المدعوون على صفحاتها بضع كلمات معبرة تحمل ذكرى الحدث إلى سنوات العمر المستقبلي.  كما يسعك أن تلصقي عليها في ما بعد الصور التي سيتم التقاطها خلال المناسبة.

 

اقرئي أيضاً لحفل عيد زواجك 10 أفكار مفيدة

 

الألوان

لكي تناسب كل عناصر الديكور الموضوع الأساسي، أي اللون الأحمر، يمكنك أن تختاري تدرجات هذا اللون لتكون عنواناً للتفاصيل المختلفة: بطاقات الدعوة، أسماء المدعوين على الطاولات، لائحة الطعام، الشموع، التذكارات، الحلويات،... فحين يصبح اللون موضوعاً أساسياً لحدث ما، فإنه يترك أثراً مهماً في نفوس المدعوين ولا سيما إذا كان الانسجام بين أجزاء الديكور سيد الموقف. وبما أن الأحمر لون قوي وصاخب، ندعوك إلى توخي البساطة في ما تختارين من أشياء للزينة. وهكذا ستضفين على حفل عيد زواجك لمسة خاصة تليق بك وبزوجك وتحوله إلى مشهد أنيق تعجز عن تحديه الأنظار.

 

 

أضف تعليقا