نيللي كريم تعد جمهورها: لا دموع في رمضان 2017

وعدت الفنانة المصرية نيللي كريم جمهورها بعدم تقديم أي أعمال كئيبة في رمضان 2017، حيث أكدت لهم من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع الفيس بوك أن عملها القادم الذي سيعرض في رمضان المقبل سيختلف عن الأعمال التي قدمتها في السنوات الماضية.

وكتبت نيللي من خلال صفحتها الرسمية جملة باللغة الإنجليزية تعني "في رمضان 2017. أعدكم بأنه لا مزيد من الدموع"، وهو الأمر الذي لاقي تعليقات طريفة من جانب جمهورها الذي اعتاد علق على هذا الوعد بتعليقات ساخرة وطريفة، ومنهم من تسأل عن تفاصيل العمل المقبل.

وكانت نيللي كريم من أشهر النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الكوميكسات والصور الطريفة التي كانت تنشر عنها بسبب أعمالها الأخيرة، حيث قدمت خلال السنوات الأخيرة مسلسلات "سجن النسا"، "تحت السيطرة" و"سقوط حر" وهي أعمال ظهرت فيها نيللي بشخصية مركبة تسيطر عليها الكآبة والحزن، وهو ما جعل جمهورها يسخر منها في بداية العام مؤكدين أن مسلسلها هذا العام سيدفع المشاهدين للانتحار.

ولكن نيللي ردت عليهم مؤكدة أن المسلسل سيكون مختلفاً هذه المرة، والاحتمال الأكبر أنه سيكون مسلسلاً كوميدياً، حيث أعربت الفنانة المصرية في وقت سابق عن رغبتها في تقديم عمل كوميدي جديدة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب