هل أنت مملة ؟

main image

بعض الشخصيات مملة.. هذا واقع معروف. لكن حين تقوم بسؤال احدهم عن تعريفهم للملل وللشخصيات المملة فإن الإجابة تترواح بين عدم إمتلاك هؤلاء ما يثير إهتمامه شخصياً أو إهتمام هؤلاء بأمور لا تهمه. لكن الامر أكثر تعقيداً من هذه الصفات.. فالشخصيات المملة تملك مجموعة مختلفة من الخصال والعادات التي لا علاقة لها بقلة إمتلاكهم بما يثير الاهتمام.. فما يثير إهتمام احدهم قد لا يثير اهتمام الاخر وعليه اثارة الاهتمام تختلف وتتبدل من شخص لاخر.

 

فهل انت من الشخصيات المملة ؟ يمكنك الخضوع للاختبار التالي لاكتشاف ذلك.

السؤال /
س:
هل تعترفين حين ترتكبين الأخطاء ؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً
C: 
نعم
س:
هل تكون ردة فعلك معظم الوقت أكبر من الفعل نفسه ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س:
هل أنت من النوع الذي يثير المشاكل ؟
A: 
نعم
B: 
الى حد ما
C: 
كلا
س:
هل تحبين الحديث عن نفسك ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س:
هل تقومين بتعابير وجه تستفز الاخرين ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س:
هل انت من النوع المتفائل ؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً
C: 
نعم
س:
الأصدقاء هم نفسهم منذ سنوات طويلة ؟
A: 
نعم
B: 
معظمهم
C: 
كلا
س:
هل هناك احداث حماسية ضمن يومياتك ؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً
C: 
نعم
س:
هل تقاطعين الاخرين كثيراً عندما يتكلمون ؟
A: 
نعم
B: 
أحياناً
C: 
كلا
س:
حين تخبرك صديقتك عن مشاكلها ردة فعلك ؟
A: 
تبلغينها بانها تبالغ وان الامور ستصبح افضل
B: 
تقدمين لها النصائح
C: 
تستمعين اليها بصمت حتى تطلب رأيك

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

نعم أنت من الشخصيات المملة. هناك الكثير من الخصال الخاصة بهذه الفئة والتي تنطبق عليك. الشخصيات المملة نادراً ما تعترف بانها أخطأت كما ان ردات فعلها دائما مبالغ بها. تحبين إثارة المشاكل لانك تغضبين بسرعة لان ذلك يجعل حياتك أكثر تشويقاً مما هي عليه حالياً. تحبين الحديث عن نفسك وعندما يتحول الحديث ليصبح عن شخص اخر تقومين باعادة توجيهه ليكون عنك. تعابير وجهك تزعج الاخرين لانك نادراً ما تشعرين بالراحة حين تتواجدين مع الاخرين. يضاف الى ذلك الطاقة السلبية الدائمة بسبب إيقاع حياتك البطيء.

معظم إجاباتك B: 

أنت مملة الى حد ما. المشكلة هنا لا ترتبط بخصال أساسية وراسخة بل ربما بالاعتياد على الروتين. النمط الأزلي لحياتك يجعلك تختبرين حياة خالياً من الحماسة كما ان واقع انك لا تحبين التعرف على أناس جدد تجعلك عالقة في دائرة الاحداث نفسها. الخلل هنا يميل لكفة إستسلامك لنمط حياتك الذي ما زال كما هو لذلك تعديلات بسيطة يمكنها ان تجعلك مثيرة للإهتمام للاخرين.

معظم إجاباتك C: 

كلا أنت لست مملة على الإطلاق. على العكس تماماً أنت إمرأة مثيرة للإهتمام، بالنسبة اليك الحياة لا تتمحور حولك وتفهمين حدودك . تعرفين كيف تتعاملين مع الاخرين وما الذي يثير إهتمامهم وتقومين بمنحهم ما يحتاجون اليه تماماً. الامر لا يرتبط فقط بحدسك القوي بل بواقع انك تملكين الكثير من الطاقة الايجابية التي تجعلك تحبين الإستمتاع بالحياة وبالاخرين.

العودة الى صفحة الاختبارات