يوسف الخال ونيكول سابا: نعيش شهر عسل طويل وهذا سبب نجاح زواجنا

أثارت الممثلة والمغنية نيكول سابا الانتقادات أثناء حلولها وزوجها الممثل يوسف الخال ضيفين على برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي هشام حداد على شاشتي LBCI وLDC.

فقد غنّت نيكول مجموعة من الأغاني الشعبية والمواويل، وبدت غير متمكّنة من الغناء، ووقعت في فخ النشاز أكثر من مرة، ما أثار موجة استياء من قبل المشاهدين عبروا عنها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنّوا لو أن نيكول اكتفت بالكلام ولم تغنِّ.

وخلال الحلقة، تحدّث يوسف ونيكول عن سر نجاح زواجهما، فقال يوسف إنه يعيش أطول شهر عسل، وإن أحد أسباب نجاح زواجهما ابتعادهما الدائم عن بعضهما بحكم الشغل وقال ممازحاً "لدى نيكول بيجامات لا أعرف شكلها".

وقالت نيكول إنّ غياب الزوجين عن بعضهما يرسّخ علاقتهما ويقوّي الشوق بينهما.

كما تحدّثا عن شهرتهما، وقالت نيكول إنها لا تلبي أية دعوة مقدّمة إلى يوسف فقط، بل تشترط أن توجّه دعوة باسمها أيضاً خصوصاً في الأمور المتعلقة بالعمل.

واعترفت أنها ليست طباخة ماهرة، وقالت إنها تحتاج إلى القليل من الوقت لتبرع بالطبخ، كما اعترفت أن يوسف فوضوي ولا يرتّب أغراضه.

بدوره اعترف يوسف أنه يغار على نيكول وقال إن بعض المعجبين يستفزونه عندما يتصوّرون معها ويعانقونها، وأكد أنه انفصل عن نيكول أثناء تقديمها فيلم "التجربة الدنمركية" لأنه شعر بالغيرة، في حين أنّ نيكول قالت إنّها لا تغار من مشاهد يوسف الحميمة، وأنها اعتادت على الفكرة.

وعن عدم اشتراكهما في أي عمل يجمعهما، قالت سابا إنهما ينتظران عملاً مناسباً، ليؤكد الخال على كلامها بقوله " نريد شيئاً جديداً وألا ننقل حياتنا الخاصة على الشاشة، ونبحث عن عمل كوميدي".

اقرئي أيضاً:

هاني شاكر يؤكد: كارول سماحة ليست ممنوعة من الغناء في مصر

بالصور: أبراج دبي وألعابها النارية تزيّن فستان ميريام فارس

سيرين عبد النور تعود بهذا المسلسل

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب