جدّدي ديكور غرفتكِ بأبسط الأفكار

غرفة النوم الركن الوحيد في المنزل الذي بإمكانكِ فيه الحصول على الراحة والاسترخاء خلال المساء والخصوصيّة التي تتوقين لها بعد يوم شاقّ من العمل والمهامّ المترتّبة على عاتقكِ. من الضروريّ إذن أن تكون مصمّمة بطريقة مبهجة ومشرقة لتنعمي بالراحة والحيويّة في آن، سنقدّم لكِ بعض الأفكار تتّسم بالبساطة، لا تحتاج إلى جهد كبير لتنفيذها وغير مكلفة أيضاً..
1- استخدام ورق الجدران: لم يعد من الضورريّ دهن غرفة النوم بين فترة وأخرى، فهناك طرق سهلة لتحدثي بعض التغيير في لون الحائط بأشكال وموديلات مختلفة باستخدام ورق الجدران وأحدث أنواعها الثلاثيّ الأبعاد.
2- إعادة ترتيب الأثاث: لتحصلي على ديكور مختلف لغرفة نومكِ يكسر الملل والروتين، قومي بإعادة ترتيب أثاث غرفتكِ بنقله من مكانه الأصليّ لمكان آخر، لتشعري بأنّكِ حصلتِ على مكان مختلف تماماً.
3- تغيير السجّادة: تغيير السجّادة أو مكانها بين فترة وأخرى مهمّ جدّاً لتحظي بديكور مختلف لغرفة النوم، فإذا كنتِ تمتلكين واحدة صغيرة الحجم، استبدليها بأخرى كبيرة، مدّدي بعضاً منها أسفل السرير. اختاري سجّادة تلائم الغرفة وتُظهر مساحة بسيطة من أرضيّتها، فتلك التي تغطي الأرضيّة توهم بأنّ مساحة الغرفة محدّدة.
4- استبدال المقابض: من أبسط الأفكار التي تستطيعين اعتمادها لتغيير ديكور غرفتكِ بأن تغيّري مقابض الخزانة وباب الغرفة والحمام إنْ وجد.
5- أغطية السرير: احرصي على تنويع أغطية السرير، من ألوان محايدة، وأخرى مزخرفة أو ذات نقوش مطبوعة بالجرافيك أو كلاسيكيّة.
6- اعتماد أكسسوارات مختلفة: مثلاً تستطيعين إضافة مرايا تتوسّط الجدار الأساسيّ في الغرفة أو تغيير رأس السرير. ويمكنك إضافة الزهريات ومزيد من الإنارة لكي تحظي بجوّ دافئ.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور