خاص "الجميلة": أكثر البومات خفايا عالم النجمات مشاهدة لعام 2016

في جولة على الموضوعات التي استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة على موقع الجميلة. رصدنا لكم المواضيع الأكثر قراءة:

صور لم تروها من قبل: هذه عفوية وطبيعية النجمات في بيوتهن!

صور نلقي الضوء على حياة النجمات الخاصة في منازلهن، وكيف يتصرفن بعفوية وطرافة وبساطة بعيداً عن كاميرات الاعلام والأضواء التي تحكم صاحبها في كيفية التصرف والتصّنع في بعض الأحيان. شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

صدمة جديدة: نجمات انقلب جمالهن قبل وبعد التجميل 

هل يمكن أن تكون هذه النجمة نفسها بعد عملية تصغير أنفها، ونفخ شفايفها، ورفع حواجبها، وتغيير لون شعرها ووضع العدسات اللاصقة؟؟الجواب نعم انها النجمة التي نحبها ونسمع أغانياتها ونتبع أخبارها، لكن كيف كان جمالها قبل هذه العمليات والتغييرات المفاجئة الحاصلة لها نتيجة الشهرة؟ هذا هو موضوعنا الجديد فيما يخص عمليات التجميل والنجمات قبل وبعد هذه العمليات. شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

بالصور: حصاد تأثير الفوتوشوب على النجمات لعام 2016 

كلنا رأينا صور النجمات التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي خلال العام 2016، لكن على غير عادة بدت النجمات فيها بكامل جمالهن خاليات من الشوائب والعيوب في أجسادهن ووجوههن التي بدت مشرقة ونضرة.السر في ذلك هو برنامج الفوتوشوب الذي ساعد نجماتنا على الظهور بأجمل وأبهى صورة على الإعلام والجمهور، شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

حصاد العام: هكذا ظهرت النجمات بدون مكياج في الـ2016

نشرت نجمات العالم العربي خلال هذا العام 2016 صورهن على مواقع التواصل الإجتماعي في انستقرام وتويتر بدون مكياج، حيث بدت بعضهن شاحبات البشرة ووجوههن مليئة بالبثور والشوائب والسواد حول العينين.

وقد تناولنا صور النجمات في البوماتنا خلال هذا العام، فظهرت بعضهن بكل جرأة بدون مكياج دون المبالاة لرأي الإعلام والجمهور. شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

حصاد العام: نجمات قمن بعمليات تجميل إضافية في 2016

لم تكتف بعض نجمات العالم العربي من اجراء عمليات تجميل تعديلية على وجوههن، بل قمن بعمليات إضافية خلال العام 2016 لأسباب مهنية ومنها لأسباب تجميلية. شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

صور لم تروها من قبل: نجمات على فراش المرض! 

دائماً يغلبنا المرض دون أن يسأل عن هوية المريض وشهرته وأهميته، فترانا نستسلم له نفسياً وصحياً محاولين مقاومته وننجح في مرات كثيرة، إلا أننا نفشل أحياناً.

النجمات أيضاً يتعرضن لوعكات صحية تجبرهن على الاستسلام وملازمة الفراش لأشهر حتى يصبحن في صحة جدية.

شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

ماس ويخوت وطائرات خاصة: هؤلاء النجمات الأكثر بذخاً لعام 2016 

هذا ما يجمع هيفاء وهبي والفنانة الخليجية أحلام وغيرهما، ماس وطائرات خاصة وسيارات فخمة ويخوت، بإختصار هن النجمات الأكثر بذخاً وثراءً على الإطلاق.

النجمة المصرية شيريهان مثلاً تملك شقتين في لندن والقاهرة، وشاليه، بالإضافة إلى مجموعة من الجواهر الثمينة، ولها طائرة خاصة.

شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

هكذا تحولت النجمات الى ملكات جمال في العام 2016

أبهرتنا نجمات العالم هذا العام بصور مشعة وخالية من العيوب في بشرتهن وأجسامهن والسبب يعود للفوتوشوب والفلتر الموجود على تطبيق سناب شات الشهير.

فأصبح من الصعب التفريق بين الصور التي تظهر نجماتنا كالأميرات وملكات الجمال نظراً لنقاء بشراتهن ورشاقة أجسادهن التي تختلف في الواقع عما هي بعد الفوتوشوب.

شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

حصاد العام: إطلالات النجمات تفضح زيادة وزنهن في الـ2016

مع نهاية العام، جولة تأخذنا على إطلالات النجمات وأكثرها استفزازاً لجمهورهن، وتفضح  لكم هذه الصور عيوب أجساد النجمات وزيادة وزنهن.

النجمتان المصريتان الهام شاهين وليلى علوي بدتا بأجساد مليئة جداً على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب اختيار غير موفّق لإطلالتهما علماً أنهما خسرتا وزنهما في الفترة الأخيرة.

شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

صور صادمة: نجمات خسرن وزنهن قبل نهاية العام 2016

مظهر النجمات هو من أهم عوامل نجاحهن في مجال الشهرة والأضواء، ولكنهن في الوقت نفسه يرفضن التخلي عن تحقيق حلم الأمومة رغم ما يحمله من خطر على رشاقتهن.

وفاجأت الكثير من النجمات جمهورهن بظهورهن في قمة رشاقتهن بعد أسابيع قليلة من الولادة، وخصوصاً النجمة اللبنانية ميريام فارس التي بدت وكأنها لم تزد جراماً واحداً خلال حملها

شاهدي الصور بالضغط على العنوان.

 

اقرئي ايضا

أفضل كونسيلر 2016

أفضل كريمات العناية ومكياج العينين 2016

أفضل مستحضرات العناية والتجميل 2016 

 

أضف تعليقا