اختطاف طائرة على متنها غادة عبدالرازق وشقيقها

أزمة جديدة تتعرض لها الفنانة غادة عبدالرازق، ألا أن هذه المرة بين السماء والأرض، فدائمًا اعتاد الجمهور على أن تدور قصص مسلسلات غادة حول بعض الأزمات الكبرى التي تتعرض لها والتي تنال تعاطفهم بسببها .
أكد مصدر مقرب من غادة عبدالرازق أن هناك تكتمًا شديدًا من فريق العمل عن قصة مسلسل "أرض جو" الذي تحضر لها غادة حاليًا لعرضه في رمضان، وبه بعض المحاور الجديدة والمفاجآت .
وكشف المصدر أن قصة العمل تدور حول شخصية سيدة في بداية عقدها الرابع، وتعمل مضيفة طيران بإحدى الشركات الخاصة ولها ثلاثة أشقاء رجال، الأول يعمل محاميًا والثاني شخص منحرف فكريًا، ويتسبب في أزمات كبيرة للأسرة بأكملها حتى أنه السبب في مرض والده والأصغر طالب بالجماعة اعتاد على الرسوب وانضم إلى مجموعة من أصدقاء السوء الذين أخذوه إلى طريق الإدمان.
وتابع المصدر أن هناك مفاجأة تحدث في المسلسل، وهي انضمام شقيقها الثاني لإحدى الجماعات الإرهابية، ويترك المنزل، وتحاول شقيقته البحث عنه فتفشل في العثور عليه، لتكون هناك مفاجأة أخرى وهي أنه أثناء قيام غادة عبدالرازق بالسفر إلى إحدى الدول الأوروبية على متن الطائرة التي تمتلكها شركة الطيران التي تعمل بها يتم اختطاف الطائرة وهي ضمن طاقم الضيافة؛ لتفاجأ بأن شقيقها مسئول عن اختطاف الطائرة دون أن يعلم أن شقيقته على متنها.
وتحاول "غادة" احتواء الموقف وتهدئة الأوضاع إلا أن شقيقها يرفض ذلك ويدمر مستقبلها المهني وتنجح السلطات المختصة في إعادة الطائرة وتحرير الرهائن، ومن بينهم شقيقته التي يتم إبعادها عن عملها لتبدأ رحلة بحث ومعاناة جديدة في هذا المجال لتتعرض لعمليات نصب أخرى من بعض الأشخاص الذي تتعرف عليه بحكم عملها كمضيفة لينقذها شخص آخر ويتزوجها.
أما عن الفنانين الذين تعاقدوا بالفعل على بطولة المسلسل فمن بينهم إبراهيم نصر ويوسف عثمان وأحمد العوضي والمخرج محمد جمعة بجانب غادة عبدالرازق.

أضف تعليقا