مستحضر أساس ثوري من "ديور"Dior

ها هو مستحضر "Diorskin Nude" يتجه إلى عصر جديد.إذ تم ابتكار  أول مصلٍ و مساحيق في خدمة البشرة المثالية. فعندما تبدو بشرتكِ في أوج جمالها و حُرّةً فهي عبارةٌ عن احتفال بالرفاهية و الحيوية. تمريرة واحدة على وجهك باستعمال فرشاةٍ أو اسفنجة البودرة, لتَنْتَظمُ التدرجات اللونية المختلفة و المنعشة بشكل استثنائي عليها بطريقة شفافة فتمنحك لمسةً مخملية تُشعُ نشاطا كما لو كنتِ قد أمضيتِ يومكِ في الهواء الطلق.

إن مستحضر Diorskin Nude Air بما في ذلك من مصلٍ و مساحيق, يشكل صنفا في خدمة البشرة المثالية.

 

مصل الأساس "Diorskin Nude Air" مستحضرٌ متقنٌ و خفيف الوزن.

لقد طوّرت مختبرات ديور مستحضرَ أساسٍ مثير و سائلٍ للغاية, فهو مستوحىً للبشرةِ الرقيقة جدا فتبدو به متألقة و بصحة جيدة.

إن تركيبته التي تزول بسرعة و الخالية من مادة الـ "Talc" (المشتقة من سيليكات المغنيزيوم) و المزودة بزيوتٍ طيارة تتبخر بشكل مباشر فتترك على بشرتكِ ما هو ضروري فقط. و كميةٌ قليلة منه تفي بالغرض لأن الكمال يمتزج فيها مع خفة الوزن.

لا تدركه الحواس, لذا فهو غير مرئي. و أصبحت معه الخطوط التي تظهر على الوجه شيئا من الماضي. و تكتسب بشرتكِ به لمسةً مخملية و رقيقة.

 

مستحضر "Diorskin Nude Air" من المساحيق غير الكثيفة و المتراصة, كل ذلك يشكل نضارة في غاية من الرشاقة.

إن لمسة الإعتناء الأخيرة و مستحضر "Diorskin Nude Air" مع المساحيق غير الكثيفة و المتراصة هي خفيفة الوزن بشكل يثير الإعجاب, و تحافظ على وجهٍ نضر و متألق في كل الأوقات و تزوّد البشرة بقدرة على التنفس لم يسبق لها نظير و غير مرئية في الوقت الذي تحافظ فيه على جمالها الطبيعي بعد كل استعمال.

 

تركيبةٌ بالغة الرقة و تأثير رائد:

لا يمكن الكشف و رؤية هاتين الصفتين اللتين تزيدانكِ إشراقا, فهما تتوحدان و تقويان البشرة و تجعلانها بلون مَتْ في الوقت الذي تبقيان فيه غير ظاهرتين للعيان.

 

حركة واحدةٌ تزودكِ بتألقٍ صافٍ و مثالي تماما

إن مستحضر "Diorskin Nude Air" و المساحيق غير الكثيفة و المتراصة, الغنية بالأصبغة الشفافة و البودرة ذات الأملاح المعدنية نِصفُ الشفافة تَزيد بشكل محدد من درجة اللون و تحترم بنفس الوقت بشرتكِ الطبيعية. 

أضف تعليقا