"Tod's " تطلق تشكيلة ربيع 2015

تتألق تشكيلة "تودز" الرجالية الجديدة لموسم ربيع وصيف 2015 بأقمشة فاخرة ومبتكرة، وتفاصيل تصميمية بديعة لتجسد، الروح الخاصة بالمنتجات الراقية المصنوعة في إيطاليا، والتي لطالما شكلت جوهر فلسفة الدار منذ تأسيسها.

وانعكست التفاصيل الجمالية المتقنة للعلامة هذا الموسم في الأزياء والأحذية والحقائب، وتألقت بمزيج خاص بين الصناعة المتقنة والتراث العريق مع خطوط التصميم والتقنية المعاصرة. وإضافة إلى الإطلالة الجميلة، تمتاز التشكيلة بلمساتها العملية الفائقة، لتكون الخيار الأمثل لكل رجل عصري ينشد الأناقة والبساطة العملية في خزانة ملابسه.

 

إقرئي أيضا  إهتمّي بأناقته في 2015

 

وركزت التشكيلة في لمساتها على إبداع قطع قوية التأثير وتدوم طويلاً بحيث يمكن للرجل ارتداؤها لسنوات عديدة دون أن يخبو ألقها، وهي تعنى باستخدام الجلود في القمصان والسترات والمنتجات الجلدية الصغيرة، وبألوان مختلفة.

ولطالما ركزت "تودز" على استخدام أجود المواد في ابتكار تصاميمها. وتحافظ الدار على تقاليدها العريقة في استخدام الجلود وجلود الغزال المدبوغة في صناعة الأحذية، فضلاً عن استخدام أقمشة الدنيم الجديدة وبأحجام مختلفة لإبداع قطع سهلة الارتداء؛ ويمكن مزجها ومطابقتها بروعة للحصول على إطلالة أنيقة وعملية مميزة. وعززت "تودز" لمساتها العملية والمريحة عبر تطويع أقمشة الكتان لابتكار إطلالة استثنائية بعيداً عن التقليد.

 

إقرئي أيضا  الحقائب الشتويّة من أساسيّات أناقة الرجل

أضف تعليقا