هل يتخلى زياد برجي عن طموحه بسبب هذه المرأة؟

تستعد شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج لافتتاح فيلم "بغمضة عين" في بداية العام الجديد في الصالات اللبنانية، وهو بطولة النجم زياد برجي يشاركه في البطولة دجى حجازي ومجموعة من الممثلين منهم زياد برجي، دوجا حجازي، دانا حلبي، هشام حداد، وسام سعد، عبّاس جعفر، الياس الزايك وسعد القادري.

فيلم "بغمضة عين" من تأليف هيام أبو شديد، إخراج سيف الشيخ نجيب وإنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي لصاحبها المنتج صبحي سنان وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

ويدور الفيلم حول جاد، مهندس زراعي مجتهد يعمل منذ سنتين على المشروع الأخضر آملاً بأن يصبح مديراً للمشروع ما يجعله يتقدّم على المستوى الوظيفي وحلّ مشاكله الماديّة. إلا أن هذا الطموح سيصطدم بنور قريبة صاحب الشركة التي تأتي من كندا إلى بيروت لترأّس المشروع وجعل جاد مساعداً لها ما سيدخل جاد في صراع مع نفسه بين كرهه للفتاة التي خطفت منه مشروعه وبين جمالها الذي سحره من النظرة الأولى.

تجدر الإشارة إلى أن العمل سيتضمن أغنيتين جديدتين للفنان زياد الأولى تحمل عنوان "بغمضة عين" وستكون الأغنية الرئيسية والثانية عنوانها "أنا وحالي" تعرض ضمن السياق الدرامي للقصّة من ألحان زياد وكلمات الشاعر أحمد ماضي.

اقرئي أيضاً:

بالصور: صراع على "تويتر" بين كاتبة "أمير الليل" ومنتج "متل القمر"

ما هو المسلسل المشؤوم الذي توفّي أبطاله؟

أسرار النجم الراحل عماد حمدي: أراد الموت وهكذا رحل إليه

 

أضف تعليقا