الصور الأولى من حفل زفاف داليا البحيري

احتفلت الفنانة داليا البحيري مساء أمس بزواجها في أحد فندق الماريوت بمنطقة الزمالك في العاصمة القاهرة، وعلى الرغم من حرص الفنانة على أنّ يكون حفل الزفاف سريًا، حيث وجهت الدعوة لعدد محدود من أصدقائها المقربين داخل الوسط الفني، إلا أن بعض المدعووين بالحفل قاموا بتسريب عدد من الصور.

ومن بين الفنانين الذين نشروا الصور، الفنانة حنان مطاوع التي نشرت صورة لها برفقة البحيري وزوجها على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، داعية لداليا بالإستقرار والسعادة في حياتها الجديدة.

وكانت البحيري قد أعلنت عن خطبتها الأسبوع الماضي لكنها لم تعلن عن موعد الزفاف، حرصاً منها على إبقاء حياتها الخاصة بعيداً عن وسائل الإعلام.

يشار إلى أن الفنانة داليا البحيري تزوجت للمرة الثالثة من رجل أعمال لم تكشف عن هويته، ولا حتى عن اسمه، ولكن كل المعروف عنه أنه يعمل في مجال العقارات، حيث حرصت داليا على إبقاء هوية زوجها غير معروفة للصحافة والإعلام، ولم تكشف عنه إلا لبعض المقربين منها فقط.

ومن المفترض أن تسافر داليا البحيري لقضاء شهر العسل بعد يومين بأحد الدول الأوروبية، وستترك ابنتها الوحيدة قسمت مع جدتها من والدها المنتجة ناهد فريد شوقي حتى تعود إلى القاهرة، حيث ستعيش قسمت مع والدتها داليا البحيري بعد عودتها من شهر الشهر، حيث نجحت داليا في الحصول على موافقة الجدة في أن تعيش معها الطفلة بعد زواجها.

داليا سبق وتزوجت مرتين، المرة الأولى أنجبت ابنتها "خديجة" إلا أنها توفيت بعد 8 أشهر، وانفصلت عن زوجها بعدها، والمرة الثانية في أغسطس 2008 من فريد المرشدي حفيد الفنان فريد شوقي، لكنهما انفصلا بعد زواج استمر خمس سنوات أثمر عن إنجابها لـ"قسمت"، وتوفي طليقها عام 2014.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب