هدفك سعادته ؟ هذا ما يحتاج اليه برجه

ما الذي يريده الرجل؟ سؤال غالباً ما تطرحه المرأة على نفسها. فهي تقدم كل ما يمكنها تقديمه من اجل سعادته ومع ذلك لا يبدو أن كل ما تقوم به يترك أثره المطلوب.

الأبراج يمكنها ان تساعدك في هذا المجال وتقديم لك لمحة عامة عما يحتاج اليه كل برج من الابراج ليشعر بالسعادة في الحب.

                                                                                               

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل واثق من نفسه لذلك فأنت تعرفين تماماً بأنه لا يمكنه تقبل تعرضه للرفض. لذلك عليك جعله يشعر بأنك لن تقومي بذلك على الإطلاق مهما كانت الظروف. سواء كانت علاقة زواج او حب تربطك بالحمل عليك تقبله كما هو وجعله يشعر بأن الرفض هو ابعد ما يكون عن علاقتكما.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الرجل الثور عنيد وحين يقرر القيام بامر ما فهو ينفذه لكن خلف ذلك القناع القاسي ستجدين رجلاً ينشد الشعور بالآمان. إجعلي الثور يختبر هذه المشاعر وأظهري له بانه يمكنك الوثوق بك وانك دائماً الى جانبه بغض النظر عن الموقف وعن نسبة عناده  وسيكون سعيداً جداً.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء لا يتوقف عن الكلام، فعقله في حركة دائمة وهناك دائما الكثير من الافكار والقصص التي يريد مشاركتها مع الجميع. تعلمي الإستماع له والانخراط معه في الاحاديث والشعور بالحماسة نفسها التي يشعرها وسيكون في قمة السعادة. حين يشعر الجوزاء بانه يتحدث مع نفسه أو بانك لا تكترثين على الاطلاق لما يقوله فهو سيكون بعيداً كل البعد عن السعادة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الرجل السرطان مزاجي جداً ويختبر مزيجاً من المشاعر المتناقضة بشكل دائم . عليك ان تكوني صبورة، وان تستمعي اليه بنية صافية والا تطلقي الاحكام عليه وأن تهتمي فعلاً لامره. حتى ولو كان تذمره دائم لا تقومي باي حركة من شأنها ان تظهر تململك أو نفاذ صبرك فذلك سيجرحه بشكل يفوق الوصف.

 

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الرجل الاسد يعشق الاهتمام وأن يكون محور الكون. لذلك فهو يريد منك ان تنظري اليه كمثال يحتذى به وأن تقدري شجاعته وقوته. حين تتمكنين من جعل الاسد بانه لا يقهر فهو سيكون في قمة السعادة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء مهووس بالنظافة الترتيب وعليه عليك ان تكوني كذلك. حين تستخدمين شيئاً ما عليك إعادته لمكانه والا اصبح العذراء تعيساً. وحين يقوم العذراء بحل مشاكلك او مساعدتك على القيام بامر ما احرصي على شكره بصدق على ما قام به.

 

إقرئي أيضاً اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان لا يمكنه احتمال الذين يطلقون الاحكام على الاخرين. كل ما يريده هو الحب غير المشروط ليكون سعيداً جداً حياته. عليك التحكم بلسانك أيضاً لان الكلمات القاسية والجارحة تترك أثراً مضاعفاً عند الميزان.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لا يمكنه التعامل مع الكذب مهما كان حجم الاكاذيب. الصدق الكامل والتام هو ما يجعل العقرب سعيداً. حين تتمكنين من إقناع العقرب بأن كل كلمة تقولينها صادقة تماماً فسيكون سعيداً في حياته معك.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس هو ملك الطاقة الايجابية وحب الحياة وعليه ليكون سعيداً عليك إظهار انفتاحك على كل الاحتمالات. يحتاج الى شريكة تتقبل بحماسة كل ما قد تقدمه الحياة سواء لناحية المغامرات أو توسيع دائرة الحياة الاجتماعية.

 

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الجدي يحب النظام الذي يؤدي الى النضوج. البرج هذا لا يمكنه الشعور بالسعادة مع اشخاص لا يملكون نفس القيم والاهداف الحياتية التي يملكها. لمنح الجدي السعادة يجب القيام بما يقوم به، العمل بجد وتفهم اهمية الحياة العائلية.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو لا يشبه اي رجل اخر، فهو يملك عالمه الخاص القائم على التفرد. لذلك لمنح هذا البرج السعادة عليك تعلم السير وفق ايقاعه الخاص لكن ما هو أكثر اهمية هو تمتعك بالإستقلالية. البرج هذا يحتاج الى مساحته الخاصة والا شعر بالاختناق.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت مبدع وحساس وبعيد كل البعد عن الانانية. لا يتردد قبل تقديم المساعدة لاي شخص يحتاج اليها. لذلك لمنحه السعادة عليك ان تكوني من النوع الذي يتعاطف مع الاخرين والذي يحب بالفعل مساعدة الاخرين.

 

إقرئي أيضاً

هذا ما يحمله العام الجديد للأبراج على الصعيد العاطفي

تريدين الإرتباط ؟ الأبراج تنصحك بهذه المقاربات

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً! 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات